للمرة الأولى بالنصر.. جارسيا يجهز مفاجأة أمام ضمك

تاريخ النشر: 07/09/2022
598
منذ سنة
للمرة الأولى بالنصر.. جارسيا يجهز مفاجأة أمام ضمك

حرص الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تجهيز أوراقه الرابحة، استعدادا لمواجهة ضمك، في دوري روشن السعودي.

ويستضيف فريق النصر، نظيره ضمك، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا.. 

تحذير من "تدهور" صحة نجم النصر.. مرض خطير 

النصر يرعب الاتحاد.. استعادة نجم كبير قبل كلاسيكو المملكة 

وأشارت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الأربعاء، إلى اهتمام مدرب النصر، بتجهيز البرازيلي أندرسون تاليسكا والوافد الجديد عبدالرحمن غريب. 

وغاب تاليسكا عن مباراتي الوحدة والتعاون في الجولتين الأولى والثانية بسبب إيقافه مباراتين تنافسيتين على خلفية ما حدث منه في لقاء الفتح في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.

وأكدت ذات الصحيفة، أن جارسيا سيعتمد على تاليسكا  وعبدالرحمن غريب في القائمة الأساسية للمرة الأولى في الموسم الجديد.

وتتحدد اليوم مشاركة سلطان الغنام الظهير الأيمن من عدمها أمام ضمك، إذ اكتفى اللاعب بأداء تدريبات لياقية انفرادية، واختتمها بتنفيذ الكرات العرضية، وينتظر مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم. وواصل أمين بخاري حارس المرمى تمارين التقوية في صالة الحديد.

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز على الوحدة بهدف دون مقابل، وخسر من التعاون بنفس النتيجة. 

طالع أيضا..

بعد تغريداته في قضية النصر.. "غرامة وتحذير" ضد رئيس الخليج 

اقرأ أيضا

الغنام يواصل التأهيل.. وإصابة تهدد مهاجم النصر قبل مباراة ضمك

النصر يرعب الاتحاد.. استعادة نجم كبير قبل كلاسيكو المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن