قاهر برشلونة يتوعد تشافي وليفاندوفسكي بجحيم أليانز أرينا

تاريخ النشر: 13/09/2022
291
منذ سنة
قاهر برشلونة يتوعد تشافي وليفاندوفسكي بجحيم أليانز أرينا

توعد توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، منافس فريقه غدا الثلاثاء، برشلونة الإسباني، برسالة نارية لزملائه، قبل قمة الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وسيعود من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وأظهرت السنوات الأخيرة تفوق كاسح لبايرن ميونخ الألماني على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

واكتسح برشلونة الإسباني في الجول ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في انطلاق المجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

"نهاية الرحلة".. هازارد يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي 

الهلال يكشف.. حقيقة عرض الـ"مليار ريال" لضم كريستيانو رونالدو 

تحذير أخير من نجم برشلونة لتشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ  

مولر يتوعد برشلونة بجحيم أليانز أرينا: 

وقال توماس مولر في تصريحات للموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا: "المباراة الماضية كنت غاضباً لأن استقبلنا هدفاً في الدقيقة الأخيرة، آخر 10 دقائق يجب أن نكون أكثر قوة وتصميم في الدفاع".

وأوضح مهاجم الفريق البافاري: "ربما ما حدث كسل، لكن غداً يوم جديد في دوري الأبطال أمام خصم مُميز وهو برشلونة، وأعتقد الكل سيقدم أقصى ما لديه حتى الدقيقة الأخيرة".

ويعد توماس مولر الهداف التاريخي لمواجهات برشلونة وبايرن ميونخ، حيث سجل من قبل 8 أهداف في شباك الفريق الكتالوني، خلال جميع المباريات السابقة.

وتأتي تصريحات توماس مولر، في الوقت الذي صرخ غضبا من زملائه، عقب التعادل (2-2) في أخر مواجهة في الدقيقة "96" أمام شتوتجارت في الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

تشافي يتوعد بايرن ميونخ بالسلاح الفتاك في قمة دوري أبطال أوروبا

خماسية و7 انتصارات.. هل سيكون بايرن ميونخ سعيد بعودة الوحش ليفا؟

حمل تطبيق سعودي الآن