تشافي يتوعد بايرن ميونخ بالسلاح الفتاك في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 12/09/2022
96
منذ سنة
تشافي يتوعد بايرن ميونخ بالسلاح الفتاك في قمة دوري  أبطال أوروبا

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تحذير شديد اللهجة لبايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيعود من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وأظهرت السنوات الأخيرة تفوق كاسح لبايرن ميونخ الألماني على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

واكتسح برشلونة الإسباني في الجول ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في انطلاق المجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

"غليان" في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة ! 

هل يكرر برشلونة أمجاد"MSN" أمام بايرن بمفاجأة ريال مدريد السعيدة؟ 

خماسية و7 انتصارات.. هل سيكون بايرن ميونخ سعيد بعودة الوحش ليفا؟ 

تصريحات تشافي المثيرة لقادة برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ: 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا: "اعتقد أن هناك الكثير من الانتظارات للموسم المقبل، لكن نتيجة غدا لن تؤثر بأي شيء، لن ندع ذلك يقرر مسار موسمنا".

وأضاف: "لقد تحسنا كثيرًا منذ خسارتنا الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ، حاليا نمتلك فريقًا قادرًا على المنافسة، وأعتقد أنه بإمكاننا الفوز غدًا ونكتب فصلا جديدا لتاريخ المواجهات أمام بايرن".

وواصل عن فترة توقف كأس العالم: "لقد حللنا وخططنا لكل شيء بشأن أجندة المباريات التي نملك، قبل وبعد التوقف الدولي، بعد أسبوع الفيفا لن تكون هناك توقفات، ثم سيكون هناك كأس العالم".

وتابع: "بعد نهاية كأس العالم، علينا أن نخوض فترة إعدادية مصغرة، لقد خططنا لكل مجريات الموسم بالفعل".

وأوضح تشافي عن سوء نتائج برشلونة أمام الفريق البافاري: " نحن نتحدث عن بايرن ميونخ، هذه هي كرة القدم، صحيح أننا لم نفز سوى بمبارتين، ولم نفز هنا، ولكننا ندرك مدى صعوبة التحدي لكن أعتقد أننا قادرون على القيام به، سنرى ما سيحصل غدًا".

واستطرد مدرب برشلونة عن عودة ليفاندوفسكي لبرشلونة: "ليفاندوفسكي بخير، إنه هادئ وواثق، إنه قائد بالفطرة للفريق، وهذه المباراة هي خاصة له، لكن أعتقد أننا في الوقت المناسب لمواجهة بايرن، لكن النتيجة لن تعني أي شيء، المهم أننا سنسعى للمنافسة ضد أحد أفضل فرق العالم".

وأتم تشافي قائلا: "غدًا سأختار اللاعبين الأكثر جاهزية، والأكثر امتلاكًا للشخصية داخل الملعب، والقادرين على فرض أسلوبنا في الملعب، الخبرة ليست مهمة، هناك لاعبين شباب أكثر جاهزية بدنيًا، كل شيء يتعلق بالأداء خلال التدريبات".

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟

غليان في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة !

حمل تطبيق سعودي الآن