"لاعب الرائد يبصق على حجازي".. كشف الحقيقة

تاريخ النشر: 12/09/2022
441
منذ سنة
لاعب الرائد يبصق على حجازي.. كشف الحقيقة

كشف ثامر الناصر، مدير المركز الإعلامي لنادي الرائد، عن حقيقة قيام لاعب الفريق الكروي الأول، بـ"البصق" على المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، على خلفية رصد لقطة لأحد لاعبي الرائد وهو يبصق على أحمد حجازي، خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: قضية حمد الله.. هل يعود نجم الاتحاد للإيقاف قبل مباراة الخليج

وقال الناصر، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، أن ما تردد حول هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن لاعب الرائد لم يكن باتجاه أحمد حجازي، وحجازي كان على يساره، وهناك مسافة تتراوح بين متر ومتر ونصف بينهما، ولكن اللقطة الجانبية من الكاميرا أظهرت وكأنه قريب من مدافع الاتحاد أثناء البصق.

وفي سياق آخر، أكد الناصر أن نادي الرائد تقدم باحتجاج رسمي ضد نظامية مشاركة لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، في مباراة الفريقين، وأن النادي يمتلك المستندات لذلك، مؤكدًا أن الرائد لا دخل له في قضية النصر.

وقرر مركز التحكيم الرياضي، تعليق عقوبة إيقاف حمد الله لمدة 4 شهور، والصادرة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، تفيد بوجود تسجيلات تثبت مفاوضات الاتحاد مع حمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر، وعليه تم حرمان الاتحاد من القيد في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة.

وأحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد في مرمى الرائد، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 3 جولات، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط، في المركز العاشر.

ويستضيف الاتحاد نظيره الخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، بينما يحل الرائد ضيفًا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن| الاتحاد يعبر الرائد بـرأسية حجازي

بعد شكوى الرائد.. مفاجأة قانونية قد تحرم الاتحاد من لقب دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن