دوري روشن| الاتحاد يعبر الرائد بـ"رأسية حجازي"

تاريخ النشر: 09/09/2022
103
منذ سنة
دوري روشن| الاتحاد يعبر الرائد بـرأسية حجازي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الرائد والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وأحرز المدافع المصري أحمد حجازي هدف الاتحاد في الدقيقة 66، بعدما استغل ركلة ركنية نفذها إيجور كورنادو، ليوجه حجازي كرة رأسية في الشباك.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط، ليحتل المركز العاشر.

اقرأ أيضًا: المريسل يحرض الرائد على "شكوى" الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

أبرز أحداث مباراة الرائد والاتحاد

وكانت أبرز فرص المباراة من نصيب الاتحاد في الدقيقة 13، بتمريرة من عبد الرزاق حمد الله إلى رومارينيو، الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في العارضة.

وأحرز الاتحاد هدفًا في الدقيقة 55، عن طريق الخطأ من لاعب الرائد الذي التصدي للمهاجم عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل على حمد الله.

وشهد اللقاء إصابة قوية لمدافع الاتحاد أحمد شراحيلي، بعد تدخل عنيف من ألكساندرو ميتريتا، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك أحمد بامسعود بديلًا له في الدقيقة 25.

وأثار حمدان الشمراني، قلق جماهير الاتحاد، بعد تدخل قوي من لاعب الرائد، ليغادر ملعب المباراة ويشارك عوض الناشري بديلًا له في الدقيقة 78.

طالع أيضًا..

"الرباط الصليبي".. تشخيص إصابة شراحيلي يرعب الاتحاد

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الرباط الصليبي.. تشخيص إصابة شراحيلي يرعب الاتحاد

بعد تعليق العقوبة.. حمد الله يرافق الاتحاد إلى القصيم

حمل تطبيق سعودي الآن