رد مثير من أنشيلوتي على انفعال أسينسيو الجنوني ضده أمام مايوركا

تاريخ النشر: 11/09/2022
235
منذ 4 شهور
أنشلوتي

حاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، امتصاص غضب جناح فريقه ماركو أسينسيو، عقب مواجهة ريال مايوركا بالجولة الخامسة من الليجا.

وحقق ريال مدريد فوزا كبير على ضيفه ريال مايوركا، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة، ليستعيد صدارة الترتيب التي خطفها برشلونة مؤقتا أمس، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

وكان أسينسيو يجري عمليات الإحماء خلال الشوط الثاني من اللقاء، من أجل المشاركة في اللقاء بناء على وعد من المدرب كارلو أنشيلوتي.

وانفجر أسينسيو غاضبًا عندما علم بقرار أنشيلوتي، حيث ألقى بقميص الإحماء على الأرض وركل زجاجة، وعندما وصل إلى المقعد جلس وألقى بقميصه على مقعد آخر.

تابع أيضا.. 

كارلوس جونيور يجيب.. هل يرحل عن الشباب في 2023؟ 

"ريال مدريد في خطر".. أنشيلوتي يصرخ غضبا من توقيت كأس العالم 

"إهانة قميص ريال مدريد".. أسينسيو ينفجر غضبا من قرار أنشيلوتي 

ماذا قال أنشيلوتي لاحتواء عضب أسينسيو؟: 

وقال أنشيلوتي عقب المباراة، حول واقعة أسينسيو: "ماركو غاضب وهذا أمر مفهوم بالنسبة لي، حين يغضب لاعب فهذا يعني بأنه يرغب بأن يشارك أكثر وهذا مفيد للفريق".

وأضاف المدرب الإيطالي: "بالنسبة لي أضع هذه الأمور في عين الاعتبار.. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

وأوضح ردا على سؤال "أسينسيو غاضب؟": "أتفق ذلك وأتفهمه، سوف أنتبه لهذا في المناسبات المقبلة".

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني.

وكان أنشيلوتي قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن