كارلوس جونيور يجيب.. هل يرحل عن الشباب في 2023؟

تاريخ النشر: 11/09/2022
157
منذ سنة
كارلوس جونيور يجيب.. هل يرحل عن الشباب في 2023؟

رد النجم البرازيلي كارلوس جونيور، على إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، سواء في سوق الانتقالات الشتوية القادمة أو التي تليها في صيف 2023.

اقرأ في سعودي سبورت| دوري روشن..7 ظواهر مثيرة في الجولة الثالثة وسر الشباك النظيفة

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، يعيش أيامًا جيدة في موسم 2023، مع المدرب الإسباني فيسينتي مورينو، خاصة مع وصوله إلى النقطة التاسعة من 3 مباريات في دوري "روشن" السعودي.

ويبقى الشباب، بعد ميركاتو صيفي ساخن، مرعبًا في موسم 2023، بالنظر إلى تسجيل 11 هدفًا واستقبال "صفر" أهداف، كأقوى هجوم ودفاع في المملكة العربية السعودية، في وقت واحد.

كارلوس جونيور يجيب.. هل يرحل عن الشباب في 2023؟

كارلوس جونيور، هو أحد أهم أسلحة الشباب في موسم 2023، خاصة بعدما اكتسب الثقة وتأقلم على الأجواء السعودية في الموسم الرياضي الماضي، إذ وصل الرياض في صيف 2021. 

وأشارت شبكة "VIVA SPORT" البرازيلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن عددًا من أندية القمة في الدوري البرازيلي، طلب التعاقد مع كارلوس جونيور، في يناير 2023، خاصة مع التألق اللافت الذي ظهر به في الشباب.

وأبرزت أن نجم إنترناسيونال البرازيلي، السابق، ما يزال لديه سمعة طيبة، رغم مغادرة الدوري البرازيلي في 2019. 

وأوضحت أن كارلوس جونيور من جانبه، لا يرغب في الرحيل عن الشباب، قريبًا، مضيفة أنه يشعر بالراحة في البقاء مع ليوث العاصمة الرياض، كما أنه يمتلك عقدًا مستمرًا حتى صيف 2024.

اقرأ أيضا

السعودية ترعب العالم وعودة بانيجا للأرجنتين.. نجم الشباب يفجرها

بسبب شروط حزائية.. الشباب ممنوع من التسجيل بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن