الهلال لعب "كأس لوسيل" رغم ترشيح النصر.. أغرب مفاجآت 2022 !

تاريخ النشر: 10/09/2022
5099
منذ سنة
الهلال لعب كأس لوسيل رغم ترشيح النصر.. أغرب مفاجآت 2022 !

فجّر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، أغرب مفاجآت 2022، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس سوبر لوسيل.

واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، أعلنت عن مباراة بين بطلي الدوريين السعودي والمصري، على استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي كأس العالم "الدوحة 2022".

اقرأ أيضًا

حقيقة إيقاف حمد الله بعد مباراة الرائد و"سحب" النقاط من الاتحاد

وفاز الهلال "بطل الدوري السعودي 2021-2022"، على نادي الزمالك "حامل لقب البطولة المصرية"، بضربات الجزاء، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي، بهدف لمثله.

* اختيار النصر بدلًا عن نادي الهلال.. وموقف مرتضى

وفي هذا السياق.. كشف جستنيه في تصريحات تلفزيونية، عن أن اللجنة المنظمة لـ"كأس سوبر لوسيل"، اختارت نادي النصر، للمشاركة في المباراة أمام الزمالك، وليس الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض اختيار اللجنة المنظمة، وأصر على اللعب أمام الهلال.

طالع أيضًا

آل معمر يوافق على انتقال نجم "غير متوقع" من النصر إلى الأهلي 

وأوضح عدنان جستنيه، أن مرتضى قال للجنة المنظمة؛ بالحرف الواحد: "الزمالك بطل، ولن يُقابل إلا فريق بطل مثله.. لذلك لن ألعب إلا أمام الهلال".

وطالب جستنيه، مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالتنازل عن مكافأة بطل كأس سوبر لوسيل، والتي تُقدر بـ"مليون و500 ألف دولار"، إلى الزمالك، كهدية على موقف مرتضى التاريخي.

اقرأ أيضا

الهلال بطلا لكأس سوبر لوسيل .. 3 أسباب وراء التتويج 

رد رسمي على موعد عودة محمد كنو إلى مباريات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن