آل معمر يوافق على انتقال نجم "غير متوقع" من النصر إلى الأهلي

تاريخ النشر: 09/09/2022
16178
منذ سنة
آل معمر يوافق على انتقال نجم غير متوقع من النصر إلى الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وافق مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على "الاستغناء" عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الأهلي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في دوري يلو.

والنادي الأهلي قام بـ"تحركات مكثفة"، في الساعات الأخيرة من الميركاتو، الذي أغلق أبوابه رسميًا؛ حيث تعاقد مع المدافع الإنجولي باستوس، وصانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز.

اقرأ أيضًا

سوبر لوسيل| الهلال ضد الزمالك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وفسخت الإدارة الأهلاوية، عقدي الحارس البرازيلي رينان ريبيرو والمهاجم الأوروجوياني ليساندرو ألزوجاري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

* النصر يوافق على انتقال نجمه للأهلي.. ولكن !

ووفقًا للإعلامي الرياضي خضير البراق، أعطى آل معمر ومجلسه، الضوء الأخضر إلى ماجد قشيش، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للانتقال إلى الأهلي؛ لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة.

وتحت عنوان خاص.. كشف البراق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن مسؤولي الراقي، كثفوا من مفاوضاتهم مع نظرائهم في النصر؛ لحسم الصفقة بشكل رسمي.

طالع أيضًا

الهلال أمام الأندية المصرية.. بطل السوبر وخسر برونزية المونديال

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه أمام ضغط الأهلي، وافق مجلس إدارة قلعة العالمي، على الاستغناء عن قشيش، بشكل رسمي.

وأعلن البراق، تعثر صفقة انتقال الظهير الأيسر الشاب، إلى الأهلي، بعد تدخل الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في اللحظات الأخيرة؛ حيث تمسك ببقاء اللاعب.

جدير بالذكر أن الأهلي، حاول ايضًا في الصيف الحالي، التعاقد مع النجم عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دون أن ينجح في ذلك.

اقرأ أيضا

نريد حكام كأس العالم.. طلب ناري من رئيس النصر

تبدأ من 22 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة النصر وضمك

حمل تطبيق سعودي الآن