سانتو يشيد بمدرب الرائد.. ويؤكد: الاتحاد فريق متكامل

تاريخ النشر: 09/09/2022
205
منذ سنة
سانتو يشيد بمدرب الرائد.. ويؤكد: الاتحاد فريق متكامل

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن مباراة الرائد كانت صعبة جدًا، مثلما توقع تمامًا، مؤكدًا أن الرائد خصم منظم جدًا، واتسم بالهجمات المرتدة الخطيرة.

وحقق الاتحاد فوزًا على الرائد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الرائد والاتحاد في دوري روشن السعودي

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "استطعنا أن نتحكم في هجمات الرائد، وبدأنا المباراة بشكل جيد جدًا، ولاحت لنا فرص للتسجيل، وكان ينقصنا فقط الفعالية الهجومية، والتي كانت ستجعل المباراة أكثر راحة بالنسبة لنا".

واستطرد "في الشوط الثاني، عدلنا بعض الأشياء في صفوف الفريق، وبالتالي كان الاستحواذ أفضل للاتحاد، واستطعنا أن نصل لمرمى الرائد من ركلة ثابتة، ولكنها جاءت من جملة هجومية".

وتابع سانتو "الاتحاد تميز بأنه كان متكاملًا، وتعب من أجل الفوز، وفي الشوط الثاني كان لابد أن نمسك الكرة ونتحكم في المساحات".

وأضاف "حققنا فوزًا مهمًا جدًا لنا، ولكن يجب أن نحلل هذه المباراة بعمق كي نتحسن ونكمل طريقنا نحو التحسن، وأؤكد مرة أخرى أننا واجهنا فريقًا مميزًا، وأهنئ مدرب الرائد على الآداء".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط، ليحتل المركز العاشر.

طالع أيضًا..

"العودة من الإيقاف وصراع هداف الدوري".. تصريحات نارية من حمد الله

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

العودة من الإيقاف وصراع هداف الدوري.. تصريحات نارية من حمد الله

المريسل يحرض الرائد على شكوى الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

حمل تطبيق سعودي الآن