"العودة من الإيقاف وصراع هداف الدوري".. تصريحات نارية من حمد الله

تاريخ النشر: 09/09/2022
163
منذ سنة
العودة من الإيقاف وصراع هداف الدوري.. تصريحات نارية من حمد الله

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المنافسة على لقب هداف دوري روشن السعودي.

وشارك حمد الله أساسيًا، ليقود الاتحاد للفوز على الرائد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الرائد والاتحاد في دوري روشن

وقال حمد الله، خلال تصريحات لفضائية SSC، "المباراة كانت صعبة جدًا، ولكن استطعنا الفوز وجلب النقاط الثلاث، الاتحاد كان ممتازًا في المباراتين السابقتين، ولكن الحظ لم يحالفنا في المباراة الماضية (أمام الاتفاق)، وفي مباراة الرائد، أتيحت لنا العديد من الفرص، وحققنا الفوز".

حمد الله يعلق على عودته من الإيقاف

وعلق حمد الله على عودته من الإيقاف، قائلًا "هناك محامي ومختصون لي يعملون في هذا الأمر، وأنا دومًا مستعد وكنت جاهزًا للعب بعد معرفة قرار العودة".

وقرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تعليق قرار إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، من قِبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية شكوى نادي النصر، بداعي وجود مفاوضات من الاتحاد لحمد الله، أثناء وجود اللاعب في الفترة المحمية من عقده مع النصر.

صنع الجدل خارج الملعب؟

وعن إثارة الجدل بشكل مستمر خارج الملعب، قال حمد الله "أنا أُحاسب على ما أقول، وليس على ما يقال عني، أي لاعب قد لا يقدر على تحمل الضغط الإعلامي، ولكن أهم شيء بالنسبة لي هو التركيز في الملعب".

حمد الله ينافس على لقب الهداف

وعن المنافسة على لقب هداف الدوري للمرة الثالثة، بعد غيابه عن الفوز باللقب في الموسمين الماضيين، قال حمد الله "لقد بدأت مع الاتحاد من النصف الثاني في الموسم الماضي، ولكني بدأت هذا الموسم من النصف الأول، وسأعود للياقة البدنية وأساعد الفريق على الفوز بالألقاب، وبعدما مررت بتغيير الفريق واللاعبين ونظام اللعب، يجب أن أجتهد بشكل أكبر وسأقول كلمتي في هذه السنة بإذن الله".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المريسل يحرض الرائد على شكوى الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

الإصابة تضرب نجم الاتحاد في مباراة الرائد.. صدمة سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن