الرائد يشكو الاتحاد.. بسبب عبد الرزاق حمد الله

تاريخ النشر: 09/09/2022
1012
منذ سنة
الرائد يشكو الاتحاد.. بسبب عبد الرزاق حمد الله

زعم الإعلامي عبد العزيز المريسل، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن نادي الرائد، قدم شكوى رسمية ضد الاتحاد، بسبب مشاركة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ في سعودي سبورت| ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، نجح مساء اليوم الجمعة، في تحقيق الفوز على حساب الرائد (1-0)، في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

الرائد يشكو الاتحاد.. بسبب عبد الرزاق حمد الله

ودفع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالمغربي عبد الرزاق حمد الله، أساسيًا في تشكيل الاتحاد أمام الرائد، فور عودته إلى ملاعب كرة القدم.

وعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عبر بيان رسمي، إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم، في انتظار إصدار حكم نهائي في استئناف نجم الاتحاد.

وتحدى الإعلامي عبد العزيز المريسل، أن يشارك عبد الرزاق حمد الله في مباراة الاتحاد والرائد.

وأشار الإعلامي عبد العزيز المريسل، إلى أن الرائد قدم احتجاجًا رسميًا ضد الاتحاد، في لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مشاركة عبد الرزاق حمد الله.

وأوضح أن الرائد كان يحق له أن يشكو الاتحاد، خلال ساعتين فقط من نهاية المباراة التي جمعت بينهما.

يذكر أن إيقاف عبد الرزاق حمد الله، جاء ضمن العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضية "التسجيلات الصوتية"، التي اشتكى فيها النصر، الاتحاد، بإجراء مفاوضات غير قانونية مع اللاعب المغربي. 

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجم الاتحاد في مباراة الرائد.. صدمة سانتو

انتقال ثنائي الاتحاد إلى الهلال في 2023؟.. كعكي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن