مفاجآت حمد الله.. "عقوبة كارثية ضد النصر وقرار تاريخي في الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/09/2022
1669851
منذ سنة
مفاجآت حمد الله.. عقوبة كارثية ضد النصر وقرار تاريخي في الاتحاد

بعد ساعات قليلة للغاية، من قرار مركز التحكيم الرياضي.. شهدت قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، 3 مفاجآت تاريخية، هزت ناديي النصر والاتحاد.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة "إيقاف" حمد الله مؤقتًا، لحين الفصل النهائي، في الشكوى المُقدمة من مجلس إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يرد على عرض الأهلي.. قرار نهائي

حمد الله يعلنها.. "المونديال وعروض رسمية للرحيل عن الاتحاد"

صدمة للجماهير.. نجم الهلال يطلب الرحيل عن الفريق

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف النجم المغربي  الكبير "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي لعب له في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

ويستعرض "سعودي سبورت".. المفاجآت الثلاث التي هزت النصر والاتحاد في قضية حمد الله بعد قرار "التحكيم"..

* المفاجأة الأولى

أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن قرار رسمي من إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي؛ بـ"تجديد" عقد حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم، لموسم إضافي حتى 30 يونيو 2024.

وينتهي عقد حمد الله، الذي انضم إلى العميد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في 30 يونيو من عام 2023.

* المفاجأة الثانية

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، عن استدعاء وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، النجم عبدالرزاق حمد الله؛ إلى معكسر الفريق الوطني، في فترة التوقف الدولي القادمة.

وحمد الله يبتعد عن المنتخب المغربي، منذ أزمته في المعسكر الاستعدادي، لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

* المفاجأة الثالثة

صحيفة "الشبابية" أكدت على صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمصلحة حمد الله، ضد نادي النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

وقدّم حمد الله، شكوى ضد نادي النصر، أمام "فيفا"؛ للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، والتي تُقدر بـ83 مليون ريال.

حمل تطبيق سعودي الآن