حمد الله يعلنها.. "المونديال وعروض رسمية للرحيل عن الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/09/2022
521
منذ سنة
حمد الله يعلنها.. المونديال وعروض رسمية للرحيل عن الاتحاد

فاجأ عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بعد رفع عقوبة إيقاف اللاعب، بشكل رسمي.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة "إيقاف" حمد الله مؤقتًا، لحين الفصل النهائي، في الشكوى المُقدمة من مجلس إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا

تعليق عقوبة حمد الله.. جدل قانوني يشعل خلاف الاتحاد والنصر

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف النجم المغربي  الكبير "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي لعب له في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

* تصريحات وكيل أعمال عبدالرزاق حمد الله

ونفى عبدالرحيم في تصريحات للإعلامي الرياضي عبدالأعلى سكير، التفاوض مع نادي الوداد الرياضي المغربي، للانتقال إليه رسميًا، في الصيف الحالي؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام السعودية والعربية، خلال اليومين الماضيين.

وعلى الرغم من ذلك.. أعلن شقيق حمد الله، تلقي النجم المغربي الكبير، عروضًا أجنبية؛ للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والإعلامي الرياضي سعود الصرامي أكد اليوم الأربعاء، عن قرار رسمي من إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، بتجديد عقد حمد الله؛ لمدة موسم آخر، حتى 30 يونيو 2024.

طالع أيضًا

صفقة مدوية في الأهلي.. ساعات للإعلان عن التوقيع الرسمي

وفي سياق آخر.. كشف عبدالرحيم حمد الله، عن وجود مؤشرات قوية للغاية؛ لمشاركة مهاجم الاتحاد، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية.

وصحيفة "المنتخب" المغربي، أوضحت اليوم الأربعاء، أن الاتحاد، تلقى إشعارًا من الجامعة المغربية لكرة القدم، يُفيد بوجود اسم حمد الله، في القائمة الأولية لأسود الأطلس، خلال فترة التوقف الدولي القادم.

وأشار عبدالرحيم، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، يُطالب جماهير نادي الاتحاد، بمساندته بقوة، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يكرر تجربة النصر.. ويحسم مستقبل حمد الله بـمفاجأة مدهشة

حمد الله يرد لأول مرة.. ويكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن