قرار عاجل من المغرب بعد "تعليق" عقوبة حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 07/09/2022
1962
منذ سنة
قرار عاجل من المغرب بعد تعليق عقوبة حمد الله مع الاتحاد

بعد ساعات قليلة من "تعليق" عقوبة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد.. أصدر وليد الركراكي، المدير الفني الجديد لأسود الأطلس، قرارًا عاجلًا.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة "إيقاف" حمد الله مؤقتًا، لحين الفصل النهائي، في الشكوى المُقدمة من مجلس إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا

تعليق عقوبة حمد الله.. جدل قانوني يشعل خلاف الاتحاد والنصر

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف النجم المغربي  الكبير "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي لعب له في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

* قرار عاجل من مدرب منتخب المغرب

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، عن تلقي الإدارة الاتحادية، إشعارًا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يفيد بوجود اسم عبدالرزاق حمد الله، ضمن اللائحة الأولية للفريق الوطني، الذي سيواجه منتخبي التشيلي وباراجواي وديًا.

ويواجه منتخب المغرب الأول لكرة القدم، التشيلي وبارجواي، يومي 23 و27 سبتمبر على التوالي، استعدادًا لمنافسات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

طالع أيضًا

صفقة مدوية في الأهلي.. ساعات للإعلان عن التوقيع الرسمي

وأشارت الصحيفة، إلى أن ضم حمد الله، لقائمة المنتخب المغربي؛ يأتي كأول رد فعل على تعليق عقوبة نجم نادي الاتحاد.

وحمد الله كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد أزمته في معسكر منتخب المغرب، قبل بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، ليتراجع بعد ذلك عن قراره.

وعلى الرغم من تراجعه عن القرار، إلا أن مدرب منتخب المغرب السابق وحيد خاليلوزيتش، رفض مسامحة حمد الله، قبل أن يأتي الركراكي، ويفتح الباب أمام عودة اللاعب، من جديد.

اقرأ أيضا

المريسل يفتح النار برسائل مثيرة بعد تعليق إيقاف حمد الله

حمد الله يرد لأول مرة.. ويكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن