"صدمة ولكن".. كيف علقت جماهير تشيلسي الإنجليزي على إقالة توخيل؟

تاريخ النشر: 07/09/2022
520
منذ سنة
صدمة ولكن.. كيف علقت جماهير تشيلسي الإنجليزي على إقالة توخيل؟

تفاعلت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع إقالة المدرب الألماني توماس توخيل من منصبه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

تشيلسي الإنجليزي، انتقلت ملكيته في 2022، بالتحديد منذ 100 يوم، من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بويلي، بعدما أجبرت الحكومة البريطانية، ملاك النادي اللندني السابقين على عملية البيع، اعتراضًا على الحرب الروسية على أوكرانيا.

"صدمة ولكن".. كيف علقت جماهير تشيلسي الإنجليزي على إقالة توخيل؟

وأبدى قطاع واسع من جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اندهاشه من إقالة توخيل، إذ لم يكن هناك أي تمهيد مسبق أو توقعات بشأن هذا البيان الرسمي، رغم الخسارة أمس الثلاثاء على يد دينامو زغرب الكرواتي (1-0) في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أورويا.

البعض، أظهر حماسه الشديد مع اقتراب وصول المدرب الإنجليزي جراهام بوتر إلى منصب المدير الفني في تشيلسي. (طالع المزيد من التفاصيل.. من هنا)

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، عددًا من التعليقات الإنجليزية على إقالة توخيل من تدريب تشيلسي، كلها من موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: 

- "حسنًا.. كرة توخيل كانت مملة جدًا"سسس

يرى هذا المشجع، أن المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، قادر على تقديم أداء أفضل مع تشيلسي، موضحًا أن الكرة التي كان يقدمها النادي اللندني تحت قيادة توماس توخيل، مملة جدًا.

- "6 نهائيات.. ولا تريدون ذلك بعد الآن؟"

سسس

على النقيض، بدا المشجع "مانويل كوفي"، غير راضٍ عن إقالة توخيل من تشيلسي، مستغربًا تأييد البعض، رغم نجاح الألماني في الوصول إلى 6 نهائيات وإحراز 3 ألقاب قارية في أقل من عامين.

- "توخيل كان مصدومًا.. ماذا دار في المكالمة الهاتفية؟"

سس

أما "ريتشارد"، ركز على تقرير صحيفة "ميرور" البريطانية، الذي أبرز مكالمة هاتفية وصلت إلى توماس توخيل، تم إبلاغه فيها بواسطة تود بويلي، أن قصته مع تشيلسي انتهت تمامًا. (اعرف المزيد.. من هنا)

- "متأخرة.. لكنها صادمة جدًا"

يب

يؤمن "جيفوري" أن إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، كان يجب أن تحدث في وقت سابق، صيف 2022، لكنه بدا متعاطفًا معه، بقوله: "بالتأكيد لم أكن أنتظر هذا في الصباح الباكر"، موجهًا الشكر له على الذكريات واللحظات الجميلة التي عاشها مع النادي اللندني.

 

اقرأ أيضا

3 أسباب وكريستيانو رونالدو.. مفاجآت في إقالة توخيل من تشيلسي!

4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن