3 أسباب وكريستيانو رونالدو.. مفاجآت في إقالة توخيل من تشيلسي!

تاريخ النشر: 07/09/2022
1044
منذ سنة
3 أسباب وكريستيانو رونالدو.. مفاجآت في إقالة توخيل من تشيلسي!

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، منذ قليل، عبر بيان رسمي، إقالة المدير الفني الألماني توماس توخيل من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

نادي تشيلسي الإنجليزي، انتقلت ملكيته في صيف 2022 من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بوهلي، بعدما أجبرت الحكومة البريطانية، ملاك النادي اللندني السابقين على عملية البيع، اعتراضًا على الحرب الروسية على أوكرانيا.

3 أسباب وكريستيانو رونالدو.. مفاجآت في إقالة توخيل من تشيلسي!

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، ليس لها علاقة مباشرة بالنتائج السيئة التي حققها تشيلسي، سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن 100 يوم فقط من عمل الأمريكي تود بوهلي في تشيلسي، كانت كافية، من أجل إقالة توخيل. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 أسباب، دفعت تشيلسي إلى إقالة توماس توخيل من منصب المدير الفني في النادي الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن، مقرًا له: 

- سوق انتقالات ضخم جدًا.. 

بعد صرف ما يقرب من 300 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية 2022، عن طريق المالك تود بوهلي الذي عمل مؤقتًا، بإرادته في منصب المدير الرياضي في تشيلسي، كان مطلوبًا من توماس توخيل أن يحقق نتائج أفضل من ذلك، لا أن يخسر 3 مباريات متتالية خارج أرضه، أو أن يعود من العاصمة الكرواتية، مهزومًا على يد دينامو زغرب، (1-0).

- البرتغالي كريستيانو رونالدو.. 

العلاقة لم تكن جيدة بين بوهلي وتوخيل، حيث كان مالك تشيلسي موافقًا على استقدام كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه، لكنه اضطر إلى سؤال المدرب الألماني، الذي قال "لا"، بشأن النجم البرتغالي، ما لم يفهمه مالك البلوز، وفق صحيفة "تيليجراف"، حيث كان الطرفان مضطرين إلى مناقشة هذا الأمر، بشكل تفصيلي، مع عدم رضا من جانب الثنائي في الوقت نفسه. 

- غضب.. ولماذا لا يتحدث توخيل معي؟

يرى المالك تود بوهلي، أن توماس توخيل، منفصل عنه بعض الشيء، لا يتحدث معه بشأن الأفكار التي تراوده أو الرغبات التي يريدها، حيث يتصرف من تلقاء نفسه، كما اعتاد أن ينتقد القرارات الداخلية علنًا في وسائل الإعلام، مثلما عبر عن غضبه وحزنه، إزاء رحيل بيتر تشيك من منصب المدير التقني في تشيلسي، حدث ذلك في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضا

تشيلسي يقطع الطريق على ريال مدريد ويجدد لريس جيمس رسميا

دينامو زغرب يهزم تشيلسي بمرتدة صاعقة في بداية مشوار الأبطال 

حمل تطبيق سعودي الآن