مفاجآت وصدمات.. تشيلسي يطرد توخيل بعد "مكالمة هاتفية من 10 دقائق"

تاريخ النشر: 07/09/2022
629
منذ سنة
مفاجآت وصدمات.. تشيلسي يطرد توخيل بعد مكالمة هاتفية من 10 دقائق

تخلص تود بايلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، من خدمات المدرب الألماني توماس توخيل، بعد مكالمة هاتفية، مدتها 10 دقائق فقط، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

اقرأ في سعودي سبورت| جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

تشيلسي الإنجليزي، انتقلت ملكيته في 2022، بالتحديد منذ 100 يوم، من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بويلي، بعدما أجبرت الحكومة البريطانية، ملاك النادي اللندني السابقين على عملية البيع، اعتراضًا على الحرب الروسية على أوكرانيا.

مفاجآت وصدمات.. تشيلسي يطرد توخيل بـ"مكالمة هاتفية من 10 دقائق"

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، في تقرير لها، إلى تفاصيل اليوم الأخير الذي عاشه المدرب الألماني توماس توخيل في مقر نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء.

وأوضحت أن توخيل، عندما وصل إلى مقر تدريبات تشيلسي الجماعية، لم يجد استقبالًا من اللاعبين الغاضبين من الخسارة، مساء أمس الثلاثاء، على يد دينامو زغرب الكرواتي (1-0) في الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. 

وشددت على أنه تم إبلاغ المدرب الألماني توماس توخيل، بضرورة إجراء مكالمة هاتفية مع مالك تشيلسي، قبل بدء المران الجماعي، حيث تم اصطحابه إلى غرفة المؤتمرات. 

وذكرت أن المكالمة الهاتفية استمرت 10 دقائق كاملة، حيث كشف خلالها تود بويلي إلى توخيل، أنه تمت إقالته رسميًا من تدريب تشيلسي، ما تسبب في صدمة المدرب الألماني، الذي ظل طيلة المكاملة، يسعى إلى إقناعه بالحصول على فرصة ثانية، دون جدوى.

وأكدت أن توماس توخيل، جمع بعدها، متعلقاته من غرفة ملابس تشيلسي، ثم غادر، دون أن يودع أحدًا، سواءً من اللاعبين أو الموظفين.

اقرأ أيضا

4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

كابوس أوروبي يطارد توخيل مع تشيلسي في الليلة المئوية 

حمل تطبيق سعودي الآن