المريسل يفتح النار برسائل مثيرة بعد تعليق إيقاف حمد الله

تاريخ النشر: 07/09/2022
3153
منذ سنة
المريسل يفتح النار برسائل مثيرة بعد تعليق إيقاف حمد الله

أبدى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المعروف بانتمائه لنادي النصر، عن استيائه من قرار مركز التحكيم السعودي، بتعليق عقوبة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وكانت  لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتلقى نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من المباراة القادمة.

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن تعليق إيقاف حمد الله .. هزيمة النصر و"جحفلة المكاتب" 

سر "المحكم السعودي".. تعليق عقوبة حمد الله يشعل غضب الهلال والنصر 

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صور من حسابات المحكم السعودي سلطان الصامل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق المريسل على صور من تغريدات سابقة للمحكم السعودي، قائلًا: "الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، سبق وتحدثنا عن تغريدات المحكم سلطان الصامل ذو الميول الهلالية والتي عبر فيها عن عشقه للهلال وكرهه الرياضي للنصر". 

ولم يكتف الإعلامي النصراوي بنشر صور لتغريدات قديمة للمحكم سلطان الصومل، بل وضع رابط حسابه على موقع "فيس بوك"، معلقًا: "نسى ما حذف حسابه في الفيس بوك، تقدر تطلع عليه هنا، وإذا حذف الحساب كله مصور لا تخاف". 

طالع أيضا..

رسالة نارية .. تعليق رئيس الاتحاد على تعليق عقوبة حمد الله 

اقرأ أيضا

رسالة نارية .. رد رئيس الاتحاد على تعليق عقوبة حمد الله

حمد الله يستعد للمشاركة أمام الرائد .. أول قرار بعد رفع الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن