قالوا عن تعليق إيقاف حمد الله .. هزيمة النصر و"جحفلة المكاتب"

تاريخ النشر: 07/09/2022
1371
منذ سنة
قالوا عن تعليق إيقاف حمد الله .. هزيمة النصر وجحفلة المكاتب

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليًا، فوق الحديث عن القرار الرسمي من مركز التحكيم بتعليق عقوبة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف الاتحاد. 

وكانت  لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتلقى نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من المباراة القادمة.

وحرص عدد كبير من النقاد الرياضيين والإعلاميين على التعليق والإدلاء بآرائهم في قرارات مركز التحكيم بتعليق عقوبة حمد الله.

ويقدم "سعودي سبورت"، إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية.

سعود الصرامي 

من يضحك أخيرا يضحك كثيرا.. عاد حمد الله

صالح الفهيد 

قانونيون يؤكدون أن قرار مركز التحكيم بتعليق إيقاف اللاعب المغربي حمد الله غير قانوني، ولا تنطبق عليه اشتراطات التعليق، ويعتبرون أن المركز خالف لائحته، فرحة اتحادية عارمة بالقرار المثير للجدل، واحتجاج نصراوي يُعيد النقاش حول قرارات مركز التحكيم.

عدنان جستنيه 

اسحب الشكوى يا مسلي وما خفي كان أعظم، نفسي اسمعهم واحد واحد من احتفوا بالعدالة ودعمهم لتطبيق النظام، اقرأوا من الآن تغريداتهم وبكائياتهم وايش الليلة وبكرا وبعده رايحين يتكلموا حتشوفوا وتسمعوا العجب العجاب من تناقضاتهم واكاذيبهم وقصص ألف ليلة وليلة، على فكرة ايش اخبار النونو الدجال؟

عثمان أبو بكر مالي

انتصار موفق ودعم مؤثر ومنتظر للفريق ومدربه نونوسانتو ، بارك الله الجهود، هذا عندما تقول جاكم الإعصار. 

محمد البكيري 

الساطي حمد الله لو لم يخرج من كسر الايقاف مؤقتًا عنه، إلا باللعب مع فريقه الاتحاد في الجولة الخامسة أمام النصر لكفاه انتصارا معنويا على من تسبب في إيقافه، ويمشي كدا كدا، اشرب يلا.

ناصر الطميحي 

في هذه الأجواء الحارة والقرارات الصارمة، أفضل نصيحة حط حناء على رأسك يمكن تبرد عندك جبهتك وتخفف عليك هذه الغبنة التي تعيش فيها حاليًا، كلنا في هذا الوقت نشعر فيك وفي الحالة الصعبة اللي أنت عليها بعد قرار تعليق عقوبة حمد الله، لا تنسى كثر من الحناء على رأسك في هذه القايلة.

عيسى الجوكم 

هناك جحفلة ملاعب ..وصلنا لجحفلة المكاتب ..خذوها بروح رياضية ..تراها مزح وطقطقة مو أكثر ..!!

فهد السميح 

جميع الأندية التي طالبت بتعليق عقوبة لاعبيها الصادره فيهم عقوبات تم تعليق عقوباتهم من قبل مركز التحكيم عدا نادي الهلال الذي يعتبر النادي الوحيد الذي رفض منحه حقه حينما طلب التدابير الوقتية. 

حمل تطبيق سعودي الآن