صورة| أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة

تاريخ النشر: 07/09/2022
1869
منذ سنة
صورة| أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة

دخل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله في فرحة هيستيرية، بعد تلقيه خبر تعليق العقوبة الموقعه عليه من لجنة الاحتراف، في القضية المعروفة باسم "التسجيلات". 

وكانت  لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا.. 

عاجل| رسميا.. مركز التحكيم يعلق عقوبة حمد الله 

ترند تويتر|حمد الله صنع النصر..سالم يحرج الهلال والرعب من الاتحاد 

ومنذ لحظات، أعلن نادي الاتحاد عن تلقيه خطابا رسميا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءاً من المباراة القادمة.

ونشر حمد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة مع تعليق "الحمد لله"، تعبيرا عن سعادته بتعليق عقوبة الإيقاف.

حمد الله

من جهة آخرى، نشر الإعلامي الرياضي هتان النجار، صورة للاعب عبدالرزاق حمد الله وهو في غاية السعادة كأول تعليق على تعليق عقوبته، كما في الصورة التالية.

وعلق هتان النجار، على سعادة حمد الله بتعليق العقوبة، قائلا: "الساطي لحظة تلقيه خبر موافقة مركز التحكيم على تعليق العقوبة وأن شاء الله بداية خير وعودة قوية مرتقبة إن شاء الله".

أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة

اقرأ أيضا

بعد إعارته.. حمد الله بين التجديد مع الاتحاد أو العودة إلى الأهلي

ترند تويتر|حمد الله صنع النصر..سالم يحرج الهلال والرعب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن