رسالة نارية .. رد رئيس الاتحاد على تعليق عقوبة حمد الله

تاريخ النشر: 07/09/2022
1578
منذ سنة
رسالة نارية .. رد رئيس الاتحاد على تعليق عقوبة حمد الله

حرص أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على توجيه عدة رسائل، تعليقًا على قرار مركز التحكيم بتعليق عقوبة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وكانت لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعلن نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، عن تلقيه خطابًا رسميًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من المباراة القادمة.

اقرأ أيضا..

بعد تعليق العقوبة.. حمد الله يغادر إلى القصيم 

صورة| أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة 

ونشر أنمار الحائلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بقميص الاتحاد، معلقًا: "حينما تملك مؤسسة رياضية عادلة بمختلف درجات التقاضي، وفريق عمل قانوني بالنادي، ومحكمين قانونيين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، كل الشكر لهم لقبولهم طلبنا بتعليق العقوبة بحق الكابتن عبدالرزاق حمدالله". 

وأردف رئيس نادي الاتحاد : "قرار مركز التحكيم يؤكد توخي العدالة في إصدار القرارات بمختلف درجات التقاضي لدى منظومتنا الرياضية".

طالع أيضا.. 

رسميا.. مركز التحكيم يعلق عقوبة حمد الله 

اقرأ أيضا

بعد حمد الله وشراحيلي.. الأهلي يهدد الاتحاد بـأخطر قضايا 2022

النصر يرعب الاتحاد.. استعادة نجم كبير قبل كلاسيكو المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن