حمد الله يستعد للمشاركة أمام الرائد .. "أول قرار بعد رفع الإيقاف"

تاريخ النشر: 07/09/2022
826
منذ سنة
حمد الله يستعد للمشاركة أمام الرائد .. أول قرار بعد رفع الإيقاف

فجر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، اليوم الأربعاء، مفاجأة سارة إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بعد تعليق عقوبته. 

وكانت  لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ومنذ قليل، أعلن نادي الاتحاد عن تلقيه خطابا رسميا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءاً من المباراة القادمة.

اقرأ أيضا.. 

حمد الله يرد لأول مرة.. ويكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد 

بالصورة| أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة 

وكتب علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تم حجز تذكرة طيران لمهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، للمغادرة مع الفريق صباح الغد إلى القصيم لمواجهة فريق الرائد، بعد رفع عقوبة الإيقاف. 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفا ثقيلا على الرائد، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

جدير بالذكر، أن حمد الله غاب عن أول مباراتين للاتحاد فقط بسبب عقوبة الإيقاف ليعود سريعا، لتمثيل العميد تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

والاتحاد يحتل المركز السادس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط، بعدما فاز على العدالة بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام الاتفاق بدون أهداف. 

طالع أيضا.. 

رسميا.. مركز التحكيم يعلق عقوبة حمد الله 

اقرأ أيضا

صورة| أول رد من حمد الله بعد تعليق العقوبة

ترند تويتر|حمد الله صنع النصر..سالم يحرج الهلال والرعب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن