بيان رسمي.. إجراءات قانونية من الهلال ضد "المنتهكين"

تاريخ النشر: 06/09/2022
326
منذ سنة
بيان رسمي.. إجراءات قانونية من الهلال ضد المنتهكين

أصدر نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ظهر اليوم الثلاثاء، بيان رسمي، عن بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتهكي شعار النادي وعلامته التجارية.

دشن مجلس إدارة الهلال، منذ إسبوعين تقريبا، شعار النادي الجديد، بالتزامن مع انطلاق موسم 2022-2023، وقررت الإدارة، توحيد هذا الشعار الجديد، في جميع ألعاب النادي المختلفة؛ وليس فريق كرة القدم "فقط".

وأوضح نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الإدارة القانونية رصدت للزعيم، رصدت انتهاكات عدة باستخدام الشعار والعلامة التجارية في منتجات مختلفة. 

وتعمل إدارة القانونية في الهلال، على متابعة ورصد جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات النظامية الإلزامية لحماية حقوق النادي وإحالة مخالفي الأنظمة والمنتهكين للجهات المختصة.

وتهيب إدارة فهد بن نافل، بتعاون جماهير الهلال في رصد أي انتهاك أو استخدام غير مصرح لشعار النادي، وإرساله إلى البريد الإلكتروني للزعيم، ليتسنى للإدارة التعامل مع المخالفين وفق الأنظمة، وبما يحمي حقوق النادي". 

وأشارت إلى إمكانية اقتناء منتجات النادي الرسمية، عبر تطبيق "ستور بلو"، والمتاجر الأرضية للهلال، وموزعي المنتجات المرخصة. 

وجاء بيان نادي الهلال ضد منتهكي الشعار والعلامة التجارية، كما يلي.. 

بيان الهلال ضد منتهكي الشعار والعلامة التجارية

اقرأ أيضا

مفاجأة| حسين عبدالغني يصدم النصر في أزمة الهلال وسالم الدوسري

سالم الدوسري يتمرد على الهلال.. الحقيقة الكاملة!

حمل تطبيق سعودي الآن