تحذير.. أنشيلوتي يصدم العالم بموسم "صفري" لريال مدريد لهذا السبب

تاريخ النشر: 05/09/2022
281
منذ سنة
تحذير.. أنشيلوتي يصدم العالم بموسم صفري لريال مدريد لهذا السبب

أبدى الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قلقه الشديد من موعد كأس العالم خلال شهر نوفمبر المقبل، واحتمالية تأثير بشكل سلبي على الفريق الملكي.

ويستعد يوم غدا الثلاثاء، ملعب سيلتيك بارك، لاستضافة مواجهة سيلتيك جلاسكو أمام ريال مدريد الإسباني، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ريال مدريد في مجموعة سهلة نسبيا تضم كل من "لايبزيج الألماني، شاختار الأوكراني، سيلتيك الأسكتلندي".

وكان ريال مدريد قد حقق أول أمس الفوز على ريال بيتيس بهدفين لواحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا: 

مفاجأة سعيدة من وزارة الرياضة لـ"الأهلي والاتحاد" 

"عودة الساحر".. هل ينقذ ألكانتارا ليفربول من كارثة أمام نابولي؟ 

فينيسيوس يرد للمرة الأولى إهانة بنزيما له قبل بداية مشوار الأبطال 

أنشيلوتي غاضب من موعد كأس العالم:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة سيلتيك في دوري أبطال أوروبا: "سنخوض مباراة صعبة ضد منافس جيد، لديهم ديناميكية جيدة، يلعبون بكثافة كبيرة ويضغطون ويهاجمون، نحن جاهزون لهذه المباراة ونتطلع إليها".

وأضاف: "الآن نحن نفكر فقط في مرحلة المجموعات، لا نعرف ماذا سيحدث بعد كأس العالم، ريال مدريد فريق محترم وسيظل كذلك، تاريخ النادي يعتني بذلك، نحن مستعدون للدفاع عن لقبنا بأفضل شكل ممكن".

وواصل بشأن الإصابات: "أعتقد أننا لن نواجه مشاكل حتى كأس العالم، الشك هو كيف سيعود اللاعبون بعد ذلك؟، وأمل أن تسير الأمور علي ما يرام".

وأوضح بشأن المونديال: "كأس العالم سيجعل الأمر الأمور معقدة، لكن بعد انتهاء هذه البطولة سنرى كيف سيكون حال لاعبينا بدنياً".

ورد حول إذا كان ريال مدريد المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا: "لست متفاجئ من هذا الأمر لأنه يحدث في كل موسم، سوف ننافس حتى النهاية، كما هو الحال دائمًا ولا نهتم بمثل تلك الآراء لأن تاريخ هذه البطولة بالنسبة للنادي يتحدث عن نفسه".

اقرأ أيضا

بدون مفاجآت.. قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتيك بدوري أبطال أوروبا

تشيلسي يقطع الطريق على ريال مدريد ويجدد لريس جيمس رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن