مفاجأة سعيدة من وزارة الرياضة لـ"الأهلي والاتحاد"

تاريخ النشر: 05/09/2022
1153
منذ سنة
مفاجأة سعيدة من وزارة الرياضة لـالأهلي والاتحاد

نشرت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، أوضحت فيه، بعضًا من التفاصيل الخاصة بحصول كل من الأهلي والاتحاد على الرخصة التي أتاحت لهما، تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟

الاتحاد نجح في صيف 2022، في استقدام 7 نجوم إلى الفريق الأول لكرة القدم، هم محمد الصيعري، أحمد بامسعود، عبد الله الجدعاني، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، الأنجولي هيلدر كوستا والمصري طارق حامد.

أما الأهلي، استطاع في عهد ماجد النفيعي، قبل استقالته من منصبه، أن يتعاقد مع 5 لاعبين في صيف 2022، هم إبراهيم الزبيدي، التونسي يوسف العبدلي، الجابوني لويس جرابان، الأرجنتيني ليساندرو ألزوغاري والبرازيلي رينان ريبيرو

مفاجأة سعيدة من وزارة الرياضة لـ"الأهلي والاتحاد"

وأشارت وزارة الرياضة في بيان رسمي، إلى تفاصيل حصول أندية الدرجتين الأولى والثانية، على شهادة الكفاءة المالية. 

المفاجأة التي كشفتها وزارة الرياضة، لجماهير الشارع الرياضي السعودي، هي أن الاتحاد استطاع سداد ما يقرب من 38 مليون ريال، مع جدولة 3 ملايين فقط، رغم الأزمات الاقتصادية التي طالت مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي. 

إلى جانب الاتحاد، أوضحت "الرياضة"، أن ماجد النفيعي قبل أن يستقيل من رئاسة الأهلي، سدد ما يقرب من 48 مليون ريال، إذ يتبقى فقط 64 ألف ريال سعودي. 

ويأمل كل من الاتحاد والأهلي، أن يعود الفريقان مرة أخرى، إلى منصات التتويج في مسابقة الدوري السعودي، حيث يغيب الأول منذ 2009، بينما هبط الأخير، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

مأزق الاتحاد .. هنريكي يفسد ثنائية الوسط وأزمة الهجوم تحرج أنمار

بن نافل يغري نجم الاتحاد بعد تجديد رئاسته للهلال.. واللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن