فينيسيوس يرد للمرة الأولى إهانة بنزيما له قبل بداية مشوار الأبطال

تاريخ النشر: 05/09/2022
342
منذ سنة
فينيسيوس يرد للمرة الأولى إهانة بنزيما له قبل بداية مشوار الأبطال

رد للمرة الأولى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، على سخرية كريم بنزيما زميله، قبل عامين في مواجهة بوروسيا مونشجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد يوم غدا الثلاثاء، ملعب سيلتيك بارك، لاستضافة مواجهة سيلتيك جلاسكو أمام ريال مدريد الإسباني، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ريال مدريد في مجموعة سهلة نسبيا تضم كل من "لايبزيج الألماني، شاختار الأوكراني، سيلتيك الأسكتلندي".

ويتألق فينيسيوس جونيور منذ الموسم الماضي بشدة مع ريال مدريد، حيث يعد أفضل جناح أيسر في العالم، في الوقت الحالي.

وكان ريال مدريد قد حقق أول أمس الفوز على ريال بيتيس بهدفين لواحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا..

في الدقيقة 24.. سيارة إسعاف لـ"نقل نجم الأهلي إلى المستشفى" 

قضية جديدة تهز الشارع الرياضي السعودي.. "هروب نجم كبير" 

سيلتيك ضد ريال مدريد.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

ماذا قال فينيسيوس جونيور قبل مواجهة سيلتيك في دوري الأبطال؟:

وقال فينيسيوس قبل مواجهة سيلتيك: "نحن سعداء للغاية بفوزنا بدوري الأبطال، الآن علينا الدفاع عن لقبنا، لكننا متعطشون للفوز بهذا اللقب مرة أخرى ونحن مستعدون للدفاع عنه".

وأضاف عن وصفه بأحد أفضل اللاعبين في العالم: "أترك الناس يتحدثون عن ذلك، أنا هادئ بشأن هذا الأمر، أنا متأكد من أنني سأفعل أشياء رائعة هذا الموسم، هدفي هو أن أبقي هنا لأطول فترة ممكنة".

وواصل: "لازلت أبلغ من العمر 22 عامًا، وأريد أن أستمر في التطور وأن أعطي كل شيء لهذا النادي، أريد أن أسجل الكثير من الأهداف، لكن ما أريده هو اللعب بشكل جيد وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق".

ورد بشأن الانتقادات التي كانت توجه له سابقا: "لقد استمعت دائمًا إلى الأشخاص الذين يحبونني وكانوا ينصحونني كثيرًا لأنني لا أزال أتعلم وأتطور، هذا هو الشيء المهم، أستمر في القيام بالأشياء من أجلهم".

وأوضح حول مستقبله: "ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم وهو أعلي مستوى يمكن أن يصل إليه لاعب كرة القدم، أحب اللعب في ملعب مليء بالضغوط، وهذا ما يفعله ريال مدريد دائمًا ولا يخشى أحدا ونحن مستعدون لمباراة الغد ومتحمسون إليها".

وأتم قائلا: "أريد أن أصبح أسطورة في ريال مدريد".

اقرأ أيضا

بسبب فينيسيوس.. ريال مدريد يستعد لرد الصفعة لباريس سان جيرمان

عقاب أم هدية خاصة.. بينتوس يحتفل بعيد ميلاد فينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن