صباحات الهلال| دوري بـ10 يحرج النصر ورسالة عتاب لسالم الدوسري

تاريخ النشر: 05/09/2022
915
منذ سنة
صباحات الهلال| دوري بـ10 يحرج النصر ورسالة عتاب لسالم الدوسري

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الاثنين، على مواصلة دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد الفوز الصعب على الفتح، وقبل انطلاق بطولة كأس لوسيل. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه الفتح (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

واستطاع الهلال، حصد نقاط الفتح، عن طريق النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ما رفع رصيد كتيبة المدرب رامون دياز في دوري روشن السعودي، إلى النقطة رقم 9 من 3 مباريات.

اقرأ أيضا.. 

دياز يرفع حالة الطوارئ في الهلال استعدادا لمواجهة الزمالك المصري 

أخيرا.. تعرف على أولى مباريات عبد الإله المالكي مع الهلال 

الهلال يواجه في مباراته القادمة، الزمالك المصري، الجمعة المقبل، في لقاء يجمع بينهما في العاصمة القطرية، الدوحة، ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل.

لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف التعبير عن سعادتهم وتوجيه رسائل للأندية المنافسة للزعيم بعد الفوز الثالث على التوالي بشباك نظيفة والانفراد بصدارة جدول دوري روشن السعودي.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الاثنين، بتغريدات نارية على سباق المنافسة على الدوري في الأمتار الأخيرة. 

طالع أيضا..

7 معلومات هامة عن كأس لوسيل بين الهلال والزمالك 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

الهلال يفوز على الفتح ويغرد منفردا بصدارة الدوري

دياز يرفع حالة الطوارئ في الهلال استعدادا لمواجهة الزمالك المصري

حمل تطبيق سعودي الآن