أجواء حماسية بين جماهير الهلال والفتح ولقطة طريفة لمراسل المباراة

تاريخ النشر: 04/09/2022
557
منذ سنة
أجواء حماسية بين جماهير الهلال والفتح ولقطة طريفة لمراسل المباراة

شهدت مباراة الفتح والهلال، قبل انطلاقها أجواء حماسية بين مدرجات جماهير "النموذجي" ونظيرتها بـ"الزعيم"، إضافة للقطة آخرى طريفة مع مراسل اللقاء من أرض الملعب. 

وتقام مباراة الفتح والهلال، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وشهد ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حضور جماهيري كبير لمساندة الهلال أمام الفتح، بدوري روشن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حماسي بين جماهير الهلال والفتح، حيث بدأ مشجعو "النموذجي" بترديد "حبيبكم مين؟!، ليرد جمهور الزعيم "هلال"، وسط صمت غريب من "أبناء النخيل". 

ومن جهة آخرى، انتشرت لقطة طريفة من أرض الملعب أثناء نقل المراسل أجواء ما قبل المباراة، إذ والكرة ترتطم برأسه ليعلق ضاحكا: "عدت سلامات". 

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، حيث فاز الهلال على الخليج بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الأولى، ثم فاز على الفيحاء بهدفين دون مقابل.

على الجانب الآخر، يحتل فريق الفتح المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز على الباطن (5-0)، وخسر من التعاون بهدفين نظيفين. * تاريخ مواجهات الفتح والهلال.

ومنذ تطبيق نظام الاحتراف في 2008-2009، تقابل الفتح والهلال، في 26 مواجهة كاملة.

وفي الـ26 مواجهة.. فاز الهلال 20 مرة، مقابل 3 تعادلات وثلاثة انتصارات للفتح؛ مسجلًا 27 هدفًا ومستقبلًا 26 في شباكه.

 

اقرأ أيضا

صافرة قطرية في سوبر لوسيل.. تعرف على حكم مباراة الهلال والزمالك

رسميا| الهلال يكشف.. حقيقة غياب سالم الدوسري عن قمة الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن