نجم الهلال "يدهش" الجماهير.. ويحسم مستقبله رسميا

تاريخ النشر: 03/09/2022
5485
منذ سنة
نجم الهلال يدهش الجماهير.. ويحسم مستقبله رسميا

دخل أحد أبرز نجوم الهلال، الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، والتي تسمح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون الرجوع إلى إدارة فهد بن نافل.

والهلال يدخل الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، كـ"حامل" لقب دوري المحترفين السعودي، والذي حققه في الموسم الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد.

اقرأ أيضًا

حمد الله ينتقل من الاتحاد للدوري المغربي.. حقيقة الصفقة التاريخية

الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـ"العودة" للمحترفين

واستهل الزعيم، حملة الدفاع عن لقبه، بـ"فوزين متتاليين" على الخليج والفيحاء، في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري؛ على التوالي.

* محمد جحفلي يحسم مستقبله مع الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياض"، عن تلقي محمد جحفلي، قلب دفاع نادي الهلال، والذي دخل الفترة الحرة من عقده، منذ شهرين، العديد من العروض المغرية؛ للتعاقد معه رسميًا.

وأعلنت الصحيفة، رفض جحفلي البالغ من العمر 32 سنة، جميع العروض التي قدمت إليه؛ حيث يتمسك بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ويرغب في تجديد عقده.

اقرأ أيضًا

"نجم الفيصلي يوافق على عرض الأهلي".. كواليس جديدة

وبالفعل.. قدّم مجلس إدارة فهد بن نافل، عرضًا إلى المدافع المخضرم؛ لتجديد عقده مع الفريق؛ لمدة موسم رياضي آخر.

ولم تكشف الصحيفة، عن اسم الأندية التي فاوضت جحفلي، ولكن الاتحاد والشباب كانا على رأس الباحثين عن مدافعين جدد، في الميركاتو الصيفي، الذي أغلق أبوابه رسميًا، ليلة الأربعاء الماضي.

جدير بالذكر أن جحفلي، انضم إلى الزعيم الهلالي، في يناير 2015، قادمًا من نادي الفيصلي؛ حيث لعب منذ ذلك الوقت، 191 مباراة رسمية، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

تهديد الهلال.. عقوبات خطيرة بعد تحالف النصر ومعاذ وأزمة السوبر

مناورة تكتيكية.. الفتح يبدأ تحضيراته لمواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن