الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـ"العودة" للمحترفين

تاريخ النشر: 03/09/2022
7421
منذ سنة
الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـالعودة للمحترفين

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، برئاسة وليد معاذ، من حسم صفقة كبرى؛ لمساعدة الفريق الأول لكرة القدم، على العودة سريعًا إلى دوري المحترفين السعودي.

والأهلي هبط لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

قرار يهز النصر والاتحاد.. "حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة"

معاذ يفاجئ الملايين.. "تجديد وطرد ثلاثي الأهلي وضم نجم النصر"

وبدأ الراقي، مشواره في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بشكل كارثي للغاية؛ حيث تعادل مع القيصومة، ثم خسر أمام الأخدود.

* الأهلي يقترب من صفقة اتحادية كبرى

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن اقتراب المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأقال مجلس إدارة الأهلي، أمس الجمعة، المدرب الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، مع إسناد المهمة إلى يوسف عنبر، بشكل مؤقت.

طالع أيضًا

قرار مفاجئ من الاتحاد قبل مواجهة النصر في دوري روشن

وأشار الشنيف عبر برنامج "ملعب SBC"، إلى أن اسم البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفتح السابق، ظهر أيضًا على طاولة الإدارة الأهلاوية، كأحد المرشحين لقيادة الفريق الأول، خلفًا لسيبولدي.

جدير بالذكر أن سييرا، أحد أفضل المدربين الذين مروا على نادي الاتحاد، في الفترة الأخيرة؛ حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم؛ للتتويج بلقبي كأس ولي العهد 2016-2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2017-2018.

اقرأ أيضا

ثورة شاملة في الأهلي.. تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا

بـالإعارة.. أبها يعلن ضم ميكيسوني من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن