الهلال يواصل الاستعداد للفتح.. "موعد السفر إلى الأحساء"

تاريخ النشر: 02/09/2022
112
منذ سنة
الهلال يواصل الاستعداد للفتح.. موعد السفر إلى الأحساء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الفتح.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الفتح، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أخبار الهلال اليوم| تهديد وجاهزية.. والكشف عن "صفقات 2023"

وركز الجهاز الفني للهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، في المران، على الجانبين اللياقي والبدني، حيث احتضنت صالة الإعداد البدني مران الفريق، فيما فرض الجهاز الفني تدريبات لياقية بالكرة، وسط متابعة رئيس النادي، فهد بن نافل.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "السبت"، على التواجد في مقر النادي، في الخامسة مساءً، ثم بدء التدريبات في الخامسة والنصف، قبل المغادرة إلى الأحساء في الثامنة والنصف مساءً.

وحقق الهلال العلامة الكاملة خلال أولى جولتين، في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري السعودي، بالفوز على الخليج، بهدفين دون مقابل، والفوز على الفيحاء بهدفين نظيفين.

أما عن الفتح، قد استهل مشواره بالخسارة أمام التعاون بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا عريضًا على الباطن بخماسية دون رد في مباراة الجولة الثانية.

ويستهل الهلال منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، مبكرًا، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبلة، في كأس سوبر لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

طالع أيضًا..

سالم الدوسري "يرعب" جماهير الهلال.. صورة مثيرة

الهلال يحجز نجم الشباب وثنائي الاتحاد في 2023 وينتظر جوهرة النصر

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حارس الفيحاء يتوعد الهلال برسالة شديدة اللهجة

سالم الدوسري يرعب جماهير الهلال.. صورة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن