رئيس الأهلي الجديد يحفز اللاعبين برسالة نارية.. "رحلة العودة"

تاريخ النشر: 03/09/2022
2732
منذ سنة
رئيس الأهلي الجديد يحفز اللاعبين برسالة نارية.. رحلة العودة

وجه وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، رسالة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة لطريق الانتصارات خلال الفترة القادمة.

وحرص مجلس إدارة الأهلي الجديد على حضور التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول، في إطار الاستعداد لملاقاة الخلود، في دوري يلو.

اقرأ أيضًا: ثورة شاملة في الأهلي.. "تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا"

وقال معاذ للاعبي الأهلي "كلكم على قدر الثقة، نحن نثق بكم، أنتم قادرون على إحداث التغيير، ولكننا فقط نحتاج إلى الهدوء في المرحلة القادمة".

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجاء قرار وزارة الرياضة، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي من رئاسة الأهلي، وحل مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا: النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي رسميا.. ومفاجأة لـ"وزارة الرياضة"

وتلقى النفيعي هجومًا جماهيريًا كبيرًا بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، فضلًا عن التعثر في أولى جولتين من موسم 2022-2023.

وكان الأهلي قد هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، ليحقق بداية متعثرة في طريق العودة إلى دوري المحترفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الخلود على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

طالع أيضًا..

الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـ"العودة" للمحترفين

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثورة شاملة في الأهلي.. تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا

نجم الفيصلي يوافق على عرض الأهلي.. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن