حمد الله ينتقل من الاتحاد للدوري المغربي.. حقيقة الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 03/09/2022
10426
منذ سنة
حمد الله ينتقل من الاتحاد للدوري المغربي.. حقيقة الصفقة التاريخية

في مفاجأة من العيار الثقيل.. ترددت أنباء قوية، عن عودة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى دوري بلاده من جديد، خلال الصيف الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، والذي بدأ مسيرته الاحترافية في أولمبيك آسفي المغربي، غادر بلاده في مارس 2013، متنقلًا بين النرويج والصين وقطر، وأخيرًا السعودية.

اقرأ أيضًا

مباريات اليوم| مهمة صعبة للنصر والاتحاد و"ديربي الغضب" في إيطاليا

ووفقًا للأنباء الأخيرة؛ سيعود حمد الله إلى آسفي، في الصيف الحالي، وحتى يناير 2023، وهو موعد نهاية عقوبته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب تفاوضه مع العميد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

* أولمبيك آسفي يرد على أنباء التعاقد مع حمد الله

ومن ناحيته.. كشف محمد الحيداوي، رئيس نادي أولمبيك آسفي، حقيقة التعاقد مع حمد الله، على سبيل الإعارة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونفى الحيداوي في تصريحات لصحيفة "هسبريس" المغربية، جميع الأنباء المتداولة، بشأن التعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد، في الصيف الحالي؛ قائلًا: "لا أساس لها من الصحة".

طالع أيضًا

الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـ"العودة" للمحترفين

وعلى الرغم من ذلك.. اعترف رئيس نادي أولمبيك آسفي، باحتمالية التفكير في التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن الاتحاد، تعاقد مع حمد الله، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"؛ حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

اقرأ أيضا

عودة حمد الله؟.. مدرب المغرب يهز الاتحاد بـقرار رسمي حاسم

قرار يهز النصر والاتحاد.. حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة

حمل تطبيق سعودي الآن