مباريات اليوم| مهمة صعبة للنصر والاتحاد و"ديربي الغضب" في إيطاليا

تاريخ النشر: 03/09/2022
111
منذ سنة
مباريات اليوم| مهمة صعبة للنصر والاتحاد وديربي الغضب في إيطاليا

يشهد اليوم السبت 3 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة السعودية والعالمية، مع ختام منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، فضلًا عن مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم السبت، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

وتختتم منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، حيث يلتقي التعاون بنظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في السابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD بتعليق حماد العنزي.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في التاسعة مساءً، عبر فضائية SSC 1 HD وSSC 5 SD بتعليق عيسى الحربين.

موعد مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي تستهل بمباراة إيفرتون وليفربول، في ديربي ميرسيسايد، على ملعب جوديسون بارك، في الثانية والنصف ظهرًا، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

ويلتقي توتنهام هوتسبير بنظيره فولهام على ملعب توتنهام، في الخامسة مساءً، عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium، فيما يواجه تشيلسي نظيره وست هام يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج، في الخامسة مساءً، عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك، في السابعة والنصف مساءً، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "ليجا"، حيث يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال بيتيس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الخامسة والربع مساءً، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على ريال سوسيداد، على ملعب انويتا، في السابعة والنصف مساءً، عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق يوسف سيف.

وتختتم المباريات بلقاء إشبيلية وبرشلونة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في العاشرة مساءً، عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق رؤوف خليف.

موعد مباراة اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يحل يوفنتوس ضيفًا على فيورنتينا، على ملعب أرتيميو فرانكي، في الرابعة عصرًا، عبر فضائية AD SPORTS Premium 1 بتعليق عصام عبده.

وتقام مباراة ديربي الغضب بين ميلانو وانترميلان، على ملعب سان سيرو، في السابعة مساءً، عبر فضائية AD SPORTS Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

وتقام مباراة لاتسيو ونابولي، على ملعب أولمبيكو، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، عبر فضائية AD SPORTS Premium 1 بتعليق فارس عوض.

موعد مباراة اليوم في الدوري الألماني والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني، حيث يلتقي بايرن ميونيخ بنظيره يونيون برلين، على ملعب آندر ألتن فورستيري، عبر فضائية beIN Sports HD 3 بتعليق حفيظ دراجي.

موعد مباراة اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يلتقي باريس سان جيرمان بنظيره نانت، على ملعب لا البوجوار، في العاشرة مساءً، عبر فضائية beIN Sports HD 2.

اقرأ أيضا

إنتر يكتسح كريمونيزي بثلاثية نحو قمة الدوري الإيطالي 

مفاجآت في قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن