إيفرتون ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 02/09/2022
104
منذ سنة
إيفرتون ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون، غدًا السبت، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا مثيرًا أمام ضيفه نيوكاسل، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أحتضنها ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد استعاد الثقة، بعد الفوز (9-0) يوم السبت الماضي على بورنموث، على أنفيلد رود، في الجولة الرابعة من البريميرليج.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مفاجأة كبرى.. ليفاندوفسكي الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 

لعنة الإصابات تطارد ليفربول.. قائد الفريق يغيب لمدة طويلة 

إيفرتون ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما تريد معرفته عن سادس مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي، ضد إيفرتون، خلال السطور التالية: 

- الموعد: تقام المباراة على ملعب جوديسون بارك في لندن، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة. 

- القنوات الناقلة: تبث المباراة تليفزيونيًا على قناة BeIN Sport Premium HD1، التابعة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإعلامية، حيث حصلت على حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط.

- التشكيل المتوقع: من المنتظر أن يبدأ ليفربول، اللقاء بتشكيل مكون من (أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، إيليوت، ميلنر، صلاح، دياز وفيرمينو). 

- المواجهات المباشرة: تواجه الفريقان في 144 مناسبة، انتصر ليفربول في 63 مباراة مع تسجيل 196 هدفًا، وخسر بـ28 لقاء مع استقبال 124 هدفًا آخرين، فيما انتهت مبارياتهما بالتعادل في 53 مواجهة.

اقرأ أيضا

فولهام ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 3|صدارة أرسنال وسقوط ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن