ليفربول ضد كريستال.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 14/08/2022
443
منذ سنة
ليفربول ضد كريستال.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره كريستال بالاس، غدا الاثنين، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول مع المدرب الألماني يورجن كلوب، يعيش أفضل أيامه، فنيًا، بعدما ربح منذ أيام قليلة، لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي، بالفوز (3-1)، في لقاء شهد تألق الوافد الجديد البرتغالي داروين نونيز، إلى جانب المصري محمد صلاح. 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة "إجازة"

برشلونة يرد على عرض تشيلسي الأول من أجل ضم أوباميانج

ليفربول ضد كريستال.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما تريد معرفته عن ثاني مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي، ضد كريستال بالاس، خلال السطور التالية: 

- الموعد: تقام المباراة على ملعب أنفيلد في لندن، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

- القنوات الناقلة: تبث المباراة تليفزيونيًا على قناة BeIN Sport Premium HD1، التابعة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإعلامية، حيث حصلت على حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط.

- التشكيل المتوقع: من المنتظر أن يبدأ ليفربول، اللقاء بتشكيل مكون من (أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، ميلنر، صلاح، دياز ونونيز). 

- المواجهات المباشرة: منذ نظام الدوري الإنجليزي الجديد، المتبع في عام 1992، تواجه الفريقان في 26 مناسبة، انتصر ليفربول في 18 مباراة مع تسجيل 66 هدفًا، وخسر بـ5 لقاءات مع استقبال 29 هدفًا آخرين، فيما انتهت مبارياتهما بالتعادل في 3 مواجهات فقط.

اقرأ أيضا

صلاح وهالاند يقودان ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدرع الخيرية

أخبار الميركاتو| صفقة ليفربول وقرار سيلفا.. ووجهة أومتيتي

حمل تطبيق سعودي الآن