فولهام ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 06/08/2022
2204
منذ يوم
فولهام ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في نادي فولهام، منافسه ليفربول، إلى ملعب كرافن كوتيج في العاصمة البريطانية لندن، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، عصر اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول مع المدرب الألماني يورجن كلوب، يعيش أفضل أيامه، فنيًا، بعدما ربح منذ أيام قليلة، لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي، بالفوز (3-1)، في لقاء شهد تألق الوافد الجديد البرتغالي داروين نونيز، إلى جانب المصري محمد صلاح. 

فولهام ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وافتتح أرسنال، منافسات الدوري الإنجليزي، موسم 2022-2023، بالفوز على حساب مضيفه كريستال بالاس، في ديربي لندني أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب سيلهرست بارك، حيث سجل كل من البرازيلي مارتنيلي والإنجليزي ساكا، هدفي رفاق أرتيتا. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما تريد معرفته عن أولى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي، ضد فولهام، خلال السطور التالية: 

- الموعد: تقام المباراة على ملعب كرافن كوتيج في لندن، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة. 

- القنوات الناقلة: تبث المباراة تليفزيونيًا على قناة  BeIN Sport Premium HD1، التابعة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإعلامية، حيث حصلت على حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط.

- التشكيل المتوقع: من المنتظر أن يبدأ ليفربول، اللقاء بتشكيل مكون من (أليسون، أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، صلاح، دياز ونونيز). 

- المواجهات المباشرة: منذ نظام الدوري الإنجليزي الجديد، المتبع في عام 1992، تواجه الفريقان في 30 مناسبة، انتصر ليفربول في 18 مباراة مع تسجيل 55 هدفًا، وخسر بـ7 لقاءات مع استقبال 24 هدفًا آخرين، فيما انتهت مبارياتهما بالتعادل في 5 مواجهات فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن