رغم إغلاق الميركاتو.. النصر يستعد لـ"فسخ" عقد نجمه وضم صفقة كبرى

تاريخ النشر: 01/09/2022
4364
منذ سنة
رغم إغلاق الميركاتو.. النصر يستعد لـفسخ عقد نجمه وضم صفقة كبرى

رغم إغلاق الميركاتو الصيفي رسميًا.. يخطط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لضم نجم عالمي جديد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة القادمة.

والنصر تعاقد "مجانًا" مع 4 صفقات أجنبية كبرى؛ هم: الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا

لأول مرة| الحائلي يكشف عن عرض تاريخي من النصر.. ورد الاتحاد رسميا

"قطع إعارة السومة وعودته إلى الأهلي؟".. تطورات رسمية

وإلى جانب هذه الصفقات؛ ضم مجلس إدارة العالمي، الجناح الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، لمدة 4 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُقابل أكثر من 20 مليون ريال.

* فسخ عقد ماشاريبوف.. والتعاقد مع نجم عالمي

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي فهد الروقي، إلى فسخ إدارة النصر، عقد النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق  الأول لكرة القدم، والتعاقد مع "بديل" عنه.

وكتب الروقي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بعد فشل التعاقد مع نجم كبير.. إدارة نادي عاصمي، تدرس فسخ عقد اللاعب الآسيوي"؛ في إشارة إلى النصر وماشاريبوف.

طالع أيضًا

"منع الهلال من التعاقدات حتى 2024".. حقيقة القرار الصادم

بعد توليه رئاسة الأهلي.. معاذ يسعد الجماهير بـ"قرار رسمي عاجل"

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن "بديل" ماشاريبوف المحتمل، في نادي النصر؛ سيكون لاعب أوروبي "حر"، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ.

وأبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى النصر - في حال صدقت هذه الأخبار -؛ هو الإسباني خوان ماتا، والذي أعلنت تقارير عالمية عديدة، تلقيه عرضًا مغريًا، من السعودية.

جدير بالذكر أن رئيس النصر مسلي آل معمر، اعترف قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، باحتمالية رحيل ماشاريبوف، عن الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. تشافي يقطع الطريق على النصر ويتمسك ببقاء بيانيتش

فيفا يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن