لأول مرة| الحائلي يكشف عن عرض تاريخي من النصر.. ورد الاتحاد رسميا

تاريخ النشر: 01/09/2022
8531
منذ سنة
لأول مرة| الحائلي يكشف عن عرض تاريخي من النصر.. ورد الاتحاد رسميا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن تلقيه "عرضًا رسميًا" من النصر؛ على الرغم من الخلافات العنيفة بينهما.

وتدهورت العلاقة بين عملاقي الرياض وجدة، بعد انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من نادي النصر، إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا

وليد معاذ رئيسا للأهلي.. و3 قرارات تاريخية بعد تكليفه رسميا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. شكوى خطيرة وتهديد بـ"الهروب"

وصعد نادي النصر، القضية إلى لجنة الاحتراف السعودية، التي أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* عرض تاريخي من النصر إلى نادي الاتحاد

وأعلن الحائلي في تصريحات تلفزيونية، تقديم الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الاتحاد، خلال الأيام القليلة الماضية؛ للتعاقد مع اثنين من نجوم قلعة العميد.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن الثنائي الذي طلب النصر، التعاقد معهما رسميًا، ينشطان في رياضات أخرى بالنادي، بعيدًا عن كرة القدم.

طالع أيضًا

"فيفا" يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

وأوضح أنمار الحائلي، أنه وافق على هذا العرض؛ بشرط تنازل النصر، عن الثنائي خالد الغنام وعبدالله الخيبري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، ولو على سبيل الإعارة.

وأكد أن الصفقة فشلت؛ بسبب رفض مجلس إدارة آل معمر، التخلي عن الغنام والخيبري، في الصيف الحالي.

وأعرب الحائلي، عن دهشته من "إخفاء" مسؤولي النصر، هذه التفاصيل، وحديثهم فقط؛ عن طلب نادي الاتحاد، التعاقد مع الغنام والخيبري.

اقرأ أيضا

عودة حمد الله؟.. مدرب المغرب يهز الاتحاد بـقرار رسمي حاسم

فيفا يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن