كواليس ميركاتو النصر.. "رونالدو ورحلة آل معمر العالمية"

تاريخ النشر: 01/09/2022
719
منذ سنة
كواليس ميركاتو النصر.. رونالدو ورحلة آل معمر العالمية

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن "كواليس مثيرة" في الميركاتو الصيفي، بالمملكة العربية السعودية، والذي أغلق أبوابه رسميًا، في تمام الساعة الثانية عشر ليلًا.

وشهد الميركاتو السعودي، "غياب" الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي تم حرمانه من التعاقدات، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. شكوى خطيرة وتهديد بـ"الهروب"

الهلال يصدم الملايين.. و"يستغنى" عن نجمه بشكل مفاجئ !

وغرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، أعلنت حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

* كواليس مثيرة في الميركاتو السعودي

وفي هذا السياق.. أعلن العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، محاولة نادي سعودي، بشكل جاد، التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل إغلاق الميركاتو.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ولكن.. المحاولة فشلت، رغم سفر عدد من الأشخاص، إلى مدينة مانشستر؛ لإتمام الصفقة".

طالع أيضًا

وليد معاذ رئيسا للأهلي.. و3 قرارات تاريخية بعد تكليفه رسميا

وارتبط اسم كريستيانو، بنادي الهلال، طوال الفترة الماضية، إلا أنه يرجح بأن النصر؛ هو من حاول خطف الأسطورة البرتغالية، في الساعات الأخيرة من الميركاتو، خاصة بعد تأييد عقوبة الزعيم.

وأشار أحمد العجلان كذلك، إلى أن رئيس نادي سعودي، تواجد في أكثر من مدينة أوروبية، خلال اليومين الماضين؛ حيث كان يسعى لإبرام صفقة على الأقل، مع نجمين عالميين، ولكن المحاولات لم تنجح.

وخلال الساعات الماضية.. تردد سفر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، إلى خارج المملكة، في محاولة للتعاقد مع نجوم عالميين؛ أبرزهم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا

رحيل نجم جديد عن النصر رسميا.. قبل إغلاق الميركاتو

انتهاء الميركاتو السعودي رسميا.. وصدمة في النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن