رد مثير من حمد الله على "المفاجأة الهلالية" الكبرى.. والنصر يصعد

تاريخ النشر: 31/08/2022
24824
منذ سنة
رد مثير من حمد الله على المفاجأة الهلالية الكبرى.. والنصر يصعد

رد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التطورات الأخيرة، في قضيته ضد النصر.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من نجم محلي كبير بـ"20 مليونا".. صفقة اللحظات الأخيرة

وقدّم مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد قرار لجنة الاحتراف، مع اختيار سلطان الصامل، محكمًا عن النادي.

* رد حمد الله على التطورات الأخيرة 

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله المجحد، عن ثقة حمد الله الكبيرة، في الفوز على النصر، أمام مركز التحكيم، وعدم استكمال فترة إيقافه.

وكشف المجحد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النجم المغربي الكبير، يرى أن الصورة أصبحت واضحة أمام الشارع الرياضي السعودي، بعد نشر مستندات القضية.

طالع أيضًا

بعد الاتحاد.. زياد الصحفي ينضم إلى "هذا النادي" في صيف 2022

وهذه الثقة الكبيرة من عبدالرزاق حمد الله، في الفوز أمام مركز التحكيم الرياضي؛ تأتي بعد الاتهامات النصراوية، بـ"ميول" الصامل لنادي  الهلال.

- إذًا.. كيف سيرد نادي النصر من ناحيته؟!

ومن ناحيته.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن "تصعيد" نادي النصر، أزمة اختيار الصامل، محكمًا في قضية حمد الله.

وقال الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يحق لنادي النصر، الاعتراض على تعيين المحكمين؛ وذلك حسب نص المادة 28/3، من القواعد الإجرائية لمركز التحكيم.

وشدد القانوني الرياضي، على أنه لابد أن يتصف المحكم بـ"الاستقلالية" الكاملة والحيادية؛ ولذلك وجود تغريدات مسيئة لاي محكم، ضد أي نادي، تعتبر تحيز واضح وفاضح، ويتعارض مع لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رحيل المولد وإيقاف حمد الله وفتيل إلى الاتحاد؟.. الحائلي يرد

رئيس الاتحاد ينهي جدل رحيل حمد الله بعد قرار إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن