"فيفا" يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 31/08/2022
17765
منذ شهرين
أبو بكر وأيمن يحيى وكويلار وجانج ومتعب المفرج وعلي البليهي وبيريرا في مباراة الهلال والنصر    النصر والهلال

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجدل بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

والهلال توّج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي (2-0)، في المباراة النهائية، بينما بطل النسخة الحالية من المسابقة القارية، لن يتحدد قبل فبراير 2023.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. شكوى خطيرة وتهديد بـ"الهروب"

النصر يقترب من نجم محلي كبير بـ"20 مليونا".. صفقة اللحظات الأخيرة

"دهشة" داخل النصر.. اتفاق غير متوقع بين الهلال وكنو

وحتى الآن.. لم يعلن "فيفا"، موعد كأس العالم للأندية 2022، ولكن من المؤكد أنه سيكون في العام القادم؛ بسبب إقامة مونديال المنتخبات، في شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

* الهلال يشارك في كأس العالم للأندية 2022

وفي هذا السياق.. كشف برنامج "أكشن مع وليد"، عن قرار مرتقب من "فيفا"، بإقامة كأس العالم للأندية، في الربع الأول من عام 2023.

طالع أيضًا

الهلال يصدم الملايين.. و"يستغنى" عن نجمه بشكل مفاجئ !

النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي رسميا.. ومفاجأة لـ"وزارة الرياضة"

رد مثير من حمد الله على "المفاجأة الهلالية" الكبرى.. والنصر يصعد

وأعلن البرنامج، ترشيح نادي الهلال، لتمثيل القارة الآسيوية، في كأس العالم للأندية؛ باعتباره بطل آخر نسخة من دوري الأبطال.

ودائمًا ما يشكك الهلاليون، في مشاركة نادي النصر الوحيدة، في بطولة كأس العالم للأندية 2000؛ بحجة أنها جاءت بـ"الترشيح"، بعد فوزه بلقب السوبر الآسيوي، وليس دوري الأبطال القاري.

واستغلت جماهير النصر، هذا الخبر، في ترديد نغمة "ترشيح" الهلال، للبطولة العالمية؛ معتبرين أن بطل النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا؛ هو من يجب أن يتأهل للمونديال.

حمل تطبيق سعودي الآن