"دهشة" داخل النصر.. اتفاق غير متوقع بين الهلال وكنو

تاريخ النشر: 31/08/2022
7081
منذ سنة
دهشة داخل النصر.. اتفاق غير متوقع بين الهلال وكنو

فجّر الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، في عقد النجم الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكنو جدد عقده مع الهلال، بعد توقيعه على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في أعقاب دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. شكوى خطيرة وتهديد بـ"الهروب"

النصر يقترب من نجم محلي كبير بـ"20 مليونا".. صفقة اللحظات الأخيرة

وقررت غرفة فض المنازعات، إيقاف كنو "4 أشهر"، وحرمان الزعيم من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، مع فرض تعويض مالي إلى نادي النصر، يُقدر بـ20 مليون ريال؛ وهو ما أيّده مركز التحكيم الرياضي.

* اتفاق بين الهلال ومحمد كنو

وكشف الجاسر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الهلال، وقع مع كنو، لمدة 5 سنوات؛ مقابل 6.5 مليون ريال، كـ"مقدم عقد".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا المقدم؛ هو نصيب كنو من العقوبة، بينما سيتكفل الهلال، بباقي المبلغ، والذي يُقدر بـ13.5 مليون ريال تقريبًا.

طالع أيضًا

رد مثير من حمد الله على "المفاجأة الهلالية" الكبرى.. والنصر يصعد

واعتبر عبدالكريم الجاسر، أن هذا المبلغ، لا شيء بالنسبة للهلال، بالمقارنة مع حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من لاعب دولي كبير، بحجم محمد كنو.

جدير بالذكر أن الهلال، عندما أعلن تجديد عقد كنو، ذكر في بيانه أن اللاعب وقع لمدة 3 سنوات، حتى 2025، وليس 5 مواسم؛ مثلما ذكر الجاسر.

اقرأ أيضا

بقاء ماشاريبوف وفوز النصر في قضية كنو وحمد الله.. آل معمر يعلق

وصفه بـالمجحف.. بيان الهلال يهاجم قرار مركز التحكيم في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن