إثارة كنو مستمرة بـ2022.. 3 عقوبات جديدة على الهلال في أزمة النصر

تاريخ النشر: 31/08/2022
2303
منذ سنة
إثارة كنو مستمرة بـ2022.. 3 عقوبات جديدة على الهلال في أزمة النصر

تنوي لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق آخر المستجدات القانونية الواردة صباح اليوم الأربعاء، توقيع عقوبات "جديدة" على نادي الهلال، بشأن أزمة النجم محمد كنو، بعد فوز النصر، في النزاع التعاقدي بين الطرفين.

اقرأ في سعودي سبورت| عقوبة "رسمية" على الهلال في دوري أبطال آسيا.. ما السبب؟

مركز التحكيم الرياضي السعودي، أبلغ النصر والهلال، بقراراته الرسمية في أزمة النجم محمد كنو، موضحًا إلزام الطرفين، منفردين أو متضامنين، بسداد 20 مليون ريال، مع تأييد إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وحرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023.

إثارة كنو مستمرة بـ2022.. 3 عقوبات "جديدة" على الهلال في أزمة النصر

وأشار القانوني أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأسبق، في تصريحات لـ"قناة العربية"، إلى أن الهلال، بصدد تلقي عقوبات "تأديبية" من لجنة الاحتراف، بعدما تم تأييد العقوبات الرياضية، حيث تأكد أن النادي تعمد تحريض النجم محمد كنو على التراجع عن اتفاقه الرسمي مع النصر. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، العقوبات المحتملة ضد الهلال في أزمة النصر: 

- محمد كنو.. بعد إيقافه، من المنتظر أن تغرم لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نجم الهلال، بـ300 ألف ريال سعودي. 

- الهلال.. غرامة إضافية، قدرها مليون ريال، بسبب مخالفة لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- مسؤولون في الهلال.. مثل ما حدث مع حامد البلوي ومشعل السعيد في أزمة النصر والاتحاد بشأن عبد الرزاق حمد الله، من المرتقب أن يتم إيقاف عدد من مسؤولي الهلال، فترة لا تزيد عن 6 أشهر، مع غرامة لا تتخط 300 ألف ريال سعودي. 

يذكر أن النجم محمد كنو، البالغ من العمر 27 عامًا، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، قادمًا من الاتفاق في 2017.

اقرأ أيضا

عقوبة رسمية على الهلال في دوري أبطال آسيا.. ما السبب؟

شيك محمد كنو.. كيف يدفع الهلال 20 مليون ريال إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن