بصاص لا يتوقف عن "الهجوم" ضد رئيس الأهلي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 31/08/2022
847
منذ سنة
بصاص لا يتوقف عن الهجوم ضد رئيس الأهلي.. ماذا قال؟

شن النجم مصطفى بصاص، اليوم الأربعاء، هجومًا عنيفًا ضد ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي إلى الاتحاد".. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري "روشن" السعودي، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

بصاص لا يتوقف عن "الهجوم" ضد رئيس الأهلي.. ماذا قال؟

وبدا النجم مصطفى بصاص، غاضبًا بشدة، من سقوط الأهلي، أمس الثلاثاء، على يد الأخدود (2-0)، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري "يلو"، الدرجة الأولى. 

وعلق صاحب الـ29 عامًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، على خسارة الأهلي، بالهجوم مجددًا، ضد مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي. (طالع تصريحاته السابقة ضد رئيس الأهلي.. من هنا)

بصاص، وصف ما يحدث في الأهلي بـ"العيب"، موضحًا أن الكل في الوسط الرياضي السعودي، يرى أخطاء ماجد النفيعي في رئاسة الأهلي، لكنه لا يعترف بذلك، موجهًا رسالة له، بالرحيل، بدلًا من العمل على "تدمير" الفريق، على حد قوله. 

وتفاعلت جماهير الأهلي، مع مصطفى بصاص، خاصة أنه يعرف النادي جيدًا، بعدما بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوفه، عام 2005، قبل الرحيل في 2020، إلى الفيصلي.

اقرأ أيضا

هل تفتح مفاوضات الأهلي الباب أمام فسخ عقد نجم النصر؟

الأهلي يسقط أمام الأخدود بثنائية.. بداية كارثية في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن