هل تفتح مفاوضات الأهلي الباب أمام فسخ عقد نجم النصر؟

تاريخ النشر: 31/08/2022
715
منذ سنة
هل تفتح مفاوضات الأهلي الباب أمام فسخ عقد نجم النصر؟

كان غريباً جداً أن تنتهي مفاوضات الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب النصر مع الأهلي المصري بهذا الشكل فاللاعب كان خارج حسابات النادي القاهري في البداية ثم نال ثقة وتقدير مسئولي النادي قبل أن يتم إغلاق الملف في غضون ساعات بدلاً من الإعلان عن الصفقة.

تراجع الأهلي القاهري عن الصفقة فتح الباب على مصراعيه أمام الكثير من الشائعات المُثيرة والتى جاء في مقدمتها مُعاناة اللاعب الأوزبكي من إصابة مُزمنة ، وإنتشرت تقارير مُثيرة حول هذه الإصابة التي يعاني منها اللاعب الذي رحل من النصر قبل ذلك لنادي شباب أهلي دبي على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى كتيبة العالمي مرة أخرى الموسم الماضي.

اقرأ أيضا.. 

"بقاء ماشاريبوف وفوز النصر في قضية كنو وحمد الله".. آل معمر يعلق 

"صفقة جديدة ومصير ماشاريبوف وعروض الاتحاد".. آل معمر يحسم الجدل 

مفاوضات الأهلي المصري مع جلال الدين مشاريبوف ربما يكون لها دور في رسم علاقة اللاعب بالنصر ففي حال عدم مشاركته مع العالمي أو غيابه فترات كثيرة للإصابة ستتأكد أنباء الأصابة المُزمنة وربما يكون هذا سراً في فسخ العقد وفي حال مشاركة اللاعب مع كتيبة العالمي رفقة المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

ووقع ماشاريبوف مع النصر في يناير 2020 وخاض تجربة الإعارة لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي حتى نهاية الموسم، قبل عودته للعالمي في بداية موسم 2021-2022 وشارك في 29 مباراة وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

ويترقب الجمهور النصراوي تجربة مشاريبوف مع النصر في الموسم الجاري تحديداً بعد فشل مفاوضات الاهلي القاهري مع اللاعب لأن الموسم الحالي سيوضح مستقبل اللاعب مع العالمي بل أن الأسابيع الأولى ستُحدد مصير اللاعب الأوزبكي مع رفاق أبوبكر فينيست.

طالع أيضا.. 

"صفقة ماشاريبوف للأهلي تعطلت في هذه المرحلة".. كواليس نارية 

اقرأ أيضا

النفيعي يرحل.. تعرف على رئيس الأهلي في موسم 2023

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

حمل تطبيق سعودي الآن