"نجم الأهلي إلى الاتحاد".. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

تاريخ النشر: 31/08/2022
1139
منذ سنة
نجم الأهلي إلى الاتحاد.. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

يسعى نادي الاتحاد، إلى الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن "رئيس" الأهلي في موسم 2023

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري "روشن" السعودي، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

"نجم الأهلي إلى الاتحاد".. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح أمس الثلاثاء، إلى أن النادي الأهلي، رد بالرفض على الشباب والاتحاد، بعدما قدم كل منهما، عرضًا رسميًا من أجل ضم علي الأسمري في صيف 2022. 

وأوضحت أن الأهلي يرغب في أن يستكمل النجم علي الأسمري، مع الفريق الأول لكرة القدم، مهمة الصعود إلى دوري "روشن" السعودي، قبل نهاية العقد في صيف 2023.

لكن المفاجأة التي قد تحدث في صيف 2022، هي انتقال علي الأسمري من الأهلي إلى الاتحاد.

وكتب الصحفي عبد الله المجحم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الآن وصلنا مع وكيل أعماله وإدارة ناديه الأهلي إلى نص وجه.. ننتظر إكمال الوجه كامل .. بإذن الله اليوم نقولكم الأسمري اتحادي قبل كان أهلاوي".

كانت "الرياضية"، شددت على أن الأهلي يرغب كذلك، في تمديد عقد النجم علي الأسمري، في ظل أن صاحب الـ25 عامًا، لا يمانع هذا الأمر، لذا من المنتظر أن تتطور المفاوضات بينهما في الأسابيع القليلة القادمة. 

يذكر أن علي الأسمري، بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف الأهلي، قبل أن يخرج في إعارة إلى أحد، موسم 2018-2019.

ويبقى الأهلي في وضع صعب في دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل مع القيصومة (1-1) قبل أن يخسر على يد الأخدود، بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا

وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن رئيس الأهلي في موسم 2023

تشكيل الأهلي.. غرابان أساسيا والأسمري بديلا أمام الأخدود

حمل تطبيق سعودي الآن