مفاجأة.. الهلال "سر" اعتراض النصر على طلب الاتحاد بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 31/08/2022
6505
منذ سنة
مفاجأة.. الهلال سر اعتراض النصر على طلب الاتحاد بقضية حمد الله

أثار اعتراض النصر على طلب الاتحاد، الموجه إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشأن قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الجدل الواسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما ظهر اسم الهلال في الصورة.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي إلى الاتحاد".. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

جدل في الشارع السعودي.. الهلال "سبب" اعتراض النصر على طلب الاتحاد

وأشارت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأربعاء، إلى أن الاتحاد اختار السعودي "سلطان الصامل"، محكمًا له في استئنافه الرسمي في مركز التحكيم الرياضي، المقدم ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية حمد الله. 

وشددت على أن النصر، اعترض على اختيار الاتحاد، رافضًا أن يكون سلطان الصامل، ضمن المحكمين في قضية عبد الرزاق حمد الله.

وتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن سبب اعتراض النصر على طلب الاتحاد، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض القصة الكاملة: 

سلطان الصامل، يعد ضمن المحكمين المعتمدين رسميًا في مركز التحكيم الرياضي السعودي، لكن الجدل الواسع دومًا ما ارتبط باسمه، بعدما غرد في أكثر من مناسبة سابقة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بتدوينات، توضح أنه يشجع الهلال، الأمر الذي أقلق النصر، دون شك. 

ؤؤؤ

بعد هذا الغضب الذي انتاب جماهير النصر على تويتر، سارع سلطان الصامل إلى حذف تغريداته، ثم أغلق حسابه الرسمي تمامًا، منذ أكثر من 6 أشهر. 

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، في فبراير 2022، عن سلطان الصامل: "اووووووه شبيح كبير للكابتن سامي الجابر"، ردًا على تدوينة المحكم الرياضي، التي جاء فيها: "سامي أدبهم.. لاعب وإداري ومدرب".

ؤؤ

يذكر أنه إلى جانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصدرت "الاحتراف"، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.

اقرأ أيضا

بامسعود يفاجئ الاتحاد: أسرتي تشجع الهلال.. ورسالة خاصة إلى الأهلي

رئيس الاتحاد ينهي جدل رحيل حمد الله بعد قرار إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن