صحف السعودية|الأخدود يزيد أوجاع الأهلي وآلية إعادة مباريات الدوري

تاريخ النشر: 31/08/2022
263
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على نشاط أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وانطلقت منافسات موسم 2022-2023، من دوري روشن السعودي، حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت..

مانشستر يوافق على العرض السعودي..رونالدو إلى النصر أم الهلال

فهد المولد: عرض الاتحاد "مخجل".. وكنت سأنتقل للأهلي دون علمي

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

يسعى الهلال لمواصلة رحلة انتصاراته والصعود بصورة مؤقتة لصدارة لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك عندما يستقبل نظيره فريق الفيحاء في ثاني جولات الموسم الحالي في مباراة تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة الرياض.

الاقتصادية

منحت رابطة دور المحترفين السعودي صلاحية إعادة أي مباراة وقع فيها خطأ فني في دوري روشن السعودي إلى لجنة المسابقات في الرابطة بشرط أن يتضمن تقرير لجنة الحكام كشف الخطأ، حيث تملك قرار إلغاء نتيجتها وإعادتها كاملة، إعادة المباراة بداية من توقيت حصول الخطأ الفني، أو تثبيت نتيجة المباراة، وقالت رابطة المحترفين "يعد قرار لجنة المسابقات نهائيا وغير قابل للاستئناف".

الرياضية

أجرى عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عملية جديدة في غضروف الركبة في مدينة برشلونة، تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات.

الجزيرة

أكد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أن تعاقدات ناديه الصيفية اكتملت وفق معايير فنية نافيا وجود مفاوضات مع نادي برشلونة لضم البوسني ميراليم بيانيتش في الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي.

الرياض

ضاعف الأخدود من مواجع ضيفه الأهلي عندما تغلب عليه 2 - صفر في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى «يلو».

حمل تطبيق سعودي الآن